اهتماماتك

حيل غير متوقعة بالملابس لتحسين شكل جسمك

حيل غير متوقعة بالملابس لتحسين شكل...

إذا كنت تحلمين بجسم رائع وتتمنين الحصول على مساعدة مصمم أزياء يساعدك على ارتداء ما يناسبك، نقدم لك بعض الحيل البسيطة والتي بمتناول يديك لتسحين شكل جسمك. تحلي بالثقة: وهي الخطوة الأولة والأبسط، كما أنها مجانية وغير مكلفة. اعرفي شكل صدريتك: معرفة شكل الصدرية التي تلائم ملابسك سيساعدك على التمتع بجسم رائع. جربي عددا من الخيارات لكي تعرفي ما يناسبك، ولا تظني أن نفس الصدرية تناسب كل مظهر. ابتعدي عن الملابس الفضفاضة: هذه نصيحة غير تقليدية، لكن تأكدي أن الملابس القريبة من جسدك تناسبك أكثر وتظهرك أكثر نعومة بالرغم من رغبتك في إخفاء بعض عيوب جسمك. البنطلون الـ"سليم": الجينز الضيق

إذا كنت تحلمين بجسم رائع وتتمنين الحصول على مساعدة مصمم أزياء يساعدك على ارتداء ما يناسبك، نقدم لك بعض الحيل البسيطة والتي بمتناول يديك لتسحين شكل جسمك.

تحلي بالثقة: وهي الخطوة الأولة والأبسط، كما أنها مجانية وغير مكلفة.

1

اعرفي شكل صدريتك: معرفة شكل الصدرية التي تلائم ملابسك سيساعدك على التمتع بجسم رائع. جربي عددا من الخيارات لكي تعرفي ما يناسبك، ولا تظني أن نفس الصدرية تناسب كل مظهر.

2

ابتعدي عن الملابس الفضفاضة: هذه نصيحة غير تقليدية، لكن تأكدي أن الملابس القريبة من جسدك تناسبك أكثر وتظهرك أكثر نعومة بالرغم من رغبتك في إخفاء بعض عيوب جسمك.

3

البنطلون الـ"سليم": الجينز الضيق يعمل على إطالة ساقك ويبرز مفاتنك.

4

الحزام الجيد: هذه الحيلة تعمل على تقسيم الجسم وإبراز مفاتنه.

5

الأقمشة الاصطناعية "التقنية": عندما يتعلق الأمر بإخفاء عيبوب جسمك، ارتدي الأقمشة المطاطية، مثل النيوبرين الذي أصبح رائجا، فبالإضافة إلى إحكامه لجسدك، هو مناسب للطقس الدافئ والبارد.

اهتمي بالملابس الداخلية: ارتدي الملابس الداخلية ذات الخصر العالي لشد المؤخرة.

6

"فيت آند فلير": الفساتين الفلير تعطي دائما مظهرا رائعا للمرأة التي تتمتع بمنحنيات جسمانية. جربي أيضا التنورة "البنسيل"، فهي تعطي شكلا لجسمك، كذلك حاولي ارتداء تنورة فوق محيط الخصر.

8

تعليقات

مقالات ذات صلة