فوشيا جديد فوشيا

ألوان ملابسك تحدد شخصيتك!

أحيانا تتساءلين عن سبب انجذابك إلى لون دون الآخر، وتتفاجئين أن خزانة ملابسك يغلب عليها ذلك اللون الذي يسيطر على ذوقك، ورغم محاولتك المستمرة أن تتخطي هذا الارتباط، إلا أنك تقعين فيه لا شعوريا.

تأكدي أن ارتباطك بالألوان له علاقة كبيرة بتكوين شخصيتك وطباعك، وإليك تفسير لشخصيتك من خلال ألوانك المفضلة:

الأحمر:

اختيار المرأة الجريئة الجذابة، صاحبة الشخصية القوية والإرادة الصلبة، فهي تتمتع بثقة عالية بالنفس وقدرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، كما أنها غالبا محط أنظار الآخرين واهتمامهم، وتبحث أن تكون مصدر الاهتمام ومحور الحديث.

الأزرق:

اختيار المرأة العفوية، فهو لون يرمز إلى الشفافية والراحة النفسية، ومن تختاره لا تهتم برأي الآخرين بها وتحب التصرف بحرية، وهو لون يناسب المرأة الصادقة مع الآخرين والتي تحب خوض المغامرات بعيداً عن الالتزام بالتقاليد والعادات.

الأخضر:

تختاره المرأة الذكية، التي تتمتع بقدرة عالية على التحليل الدقيق، لكنها قد تعاني أحيانا من الصفات السيئة كالغيرة والطمع والأنانية، وقد تجمع بين الغرور والثقة بالنفس، مما قد يؤدي الى نفور الآخرين منها وبالتالي تتعرض للعزلة والوحدة.

الزهري:

تختاره المرأة الحنونة الطيبة القلب، فهي تحب مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها، بعيداً عن الأنانية وحب التملك، محبوبة من الأخرين ومحط ثقة الجميع.

البنفسجي:

اختيار المرأة التي تحب الحياة، وتحب اختبار الأمور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين، لكنها في نفس الوقت قادرة على ضبط أعصابها وعدم التسرع في ردات الفعل والتصرفات.

الأسود :

مع أنه ملك الألوان ورمز الأناقة، لكن الانجذاب الدائم له يدل على أنك امرأة يائسة، تعاني من الطاقة السلبية كل الوقت بعيداً عن التفاؤل أو الأمل، وتحب عيش الدراما الاجتماعية والعاطفية إلى أقصى الحدود.

أخر الأخبار على فوشيا