فوشيا جديد فوشيا

ما هي الملابس التي تجعلك تبدين جميلة في الصور؟

1- اختاري  الألوان  الواضحة غير الباهتة

الألوان الثابتة الواضحة جميلة حقاً في الصور . إذا كنت طويلة ونحيفة ، فاختاري ثوباً ، ممتدا على الجسم ، لونه واضح مثل البرتقالي . ولكن إذا كنت ممتلئة الجسم فاختاري هذا الشكل من الأثواب على أن يكون لونه خافتاً مثل الأسود أو الأبيض وأرخي شعرك على وجهك لإبراز تقاسيم الوجه. واعلمي أن الألوان الفاتحة تبعد الأنظار عن وجهك  وتحولها باتجاه جسمك، كما أن الأثواب المخططة بالطول تجعلك تبدين أطول من طولك الحقيقي.

 2- اختاري ما يناسبك

من الهام جداً أن تختاري ثوباً يظهر جسمك أجمل من الحقيقة. يمكنك أن تختاري فستانا له خصر  وأن يكون له أكمام . فالأثواب التي تبرز خصرك تجعل صورك جميلة.

3- عليك بالكعب العالي

إن لم تكوني أطول من جميع من ستتصورين معه، فأضيفي الكعب العالي  إلى الثوب الذي ترتدين فهذا يجعل ساقين أطول وعندئذ ستبدين  أنحف  وسيبرز شكلك أكثر أيضاً. والكعب العالي يعطيك أيضاً شعوراً بالثقة . وبينت الدراسات أن النساء اللاتي ينتعلن الكعب العالي ، هن أكثر رضى عن ذواتهن.

4- عليك اختيار الثوب البسيط

إذا كان هناك قاعدة  في الموضة اثناء التصوير  فهي أن تبقي ملبسك بسيطاً بحيث لا يجذب ثوبك الأنظار عن وجهك . وبشكل عام إن الألوان البسيطة الغامقة ستبرز قدّك الميّاس وتخبئ أي عيوب فيه. كما أن الأوان الفاتحة قد تجعلك تبدين شاحبة.

5- ارتدي شيئاً أنيقاً ولكن مريحاً في الوقت ذاته.

كلما كنت تشعرين بعدم الراحة بملابسك ، كنت غير مرتاحة  أكثر أمام الكاميرا، وهذا ما يجعلك تبدين بالصورة عجيبة وغير جميلة. إذن للحصول على أفضل النتائج ارتدي شيئاً لا تبدين فيه فقط جميلة بل تشعرين فيه بالراحة أيضاً.

تعليمات سريعة لالتقاط صور رائعة

أخر الأخبار على فوشيا