الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على جسر...

حياتك

الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على جسر حاد في الأردن (فيديو)

في مهمة إنقاذٍ وصفت بالخطرة والصعبة، تمكن رجال الدفاع المدني في الأردن من إنقاذ قطةٍ علقت على أحد جسور العاصمة الأردنية عمان. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد الإنقاذ ضمن مقاطع فيديو، أظهرت قيام رجال الدفاع المدني بإحضار العديد من الأجهزة والرافعات ليتمكنوا من إنقاذها، خصوصاً وأن القطة كانت صغيرة وخائفة وتهرب على الجسر الحاد، ولم تتعاون معهم. https://web.facebook.com/lana.a.dabbas/posts/10163758139390217 واستمرت عملية الإنقاذ قرابة الأربع دقائق، وسط تجمهر العديد من الأشخاص الخائفين من سقوط القطة على الأرض على الرغم من وجود رجال الدفاع المدني الذين يمسكون بقطعة قماشٍ كبيرة لتسقط عليها، وهو ما حدث بالفعل، إذ سقطت القطة وفرّت هاربةً منهم

في مهمة إنقاذٍ وصفت بالخطرة والصعبة، تمكن رجال الدفاع المدني في الأردن من إنقاذ قطةٍ علقت على أحد جسور العاصمة الأردنية عمان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد الإنقاذ ضمن مقاطع فيديو، أظهرت قيام رجال الدفاع المدني بإحضار العديد من الأجهزة والرافعات ليتمكنوا من إنقاذها، خصوصاً وأن القطة كانت صغيرة وخائفة وتهرب على الجسر الحاد، ولم تتعاون معهم.

الحمدلله تمت العملية بسلام وتم إنقاذ القطة 🙏 بصراحة من أخطر عمليات الإنقاذ اللي مرت معنا 😳 الوضع كان خطر جدا وفيه مجازفة...

Posted by Lana A Dabbas on Monday, June 1, 2020

واستمرت عملية الإنقاذ قرابة الأربع دقائق، وسط تجمهر العديد من الأشخاص الخائفين من سقوط القطة على الأرض على الرغم من وجود رجال الدفاع المدني الذين يمسكون بقطعة قماشٍ كبيرة لتسقط عليها، وهو ما حدث بالفعل، إذ سقطت القطة وفرّت هاربةً منهم لكنهم تمكنوا من الإمساك.

وتفاعل العديد من الأشخاص مع الفيديو، مشيدين بجهود رجال الدفاع المدني، ومعربين عن سعادتهم بأنَّ القطة وصلت الأرض آمنة، فيما كان بعضهم يسأل عن حال القطة وأين ذهبت وأنهم يرغبون بتبنيها، إذ علقت إحداهن: "يسلمو النشامى الله حيهم بس وين البس بدي اياه"، وقالت أخرى: "امبينه انكسرت رجلها وقعتها مهي هينة".

الحمدلله القطة اللي كانت عالقة على جسر الدوار السابع اللي غلبتنا وغلبت الدفاع المدني والجميع وخلتنا نعيش لحظات رعب وعلى...

Posted by Lana A Dabbas on Monday, June 1, 2020

وعلق بعض الأشخاص مستغربين من حدوثها في دولة عربية، إذ قالت إحداهن: "يعني لو الفيديو بدون صوت ما حدا راح يصدق انه ببلد عربي.. ربي يسعدكم جميعا".

بينما قالت أخرى: "يا الله جد الاردن بترفع الراس بدي اعمل شير للفيديو بجروبات الانقاذ بأمريكا جد شي اكتر من رائع، لك احلى شي شفتو اليوم".

وبعد انتشار الكثير من التساؤلات حول مصير القطة، كشفت سيدة أردنية عن أن القطة وصلتها وأنها بصحةٍ جيدة ولم يحدث لها أي ضرر، إذ جاء في منشورٍ لها عبر الفيسبوك أرفقته بفيديو للقطة وهي داخل بيتها الخاص: "الحمدلله القطة اللي كانت عالقة على جسر الدوار السابع اللي غلبتنا وغلبت الدفاع المدني والجميع وخلتنا نعيش لحظات رعب وعلى اعصابنا تم انقاذها بسلام وبدون أي خسائر رغم خطورة الموقف".

وأضافت في تعليقٍ لها على أحد المعلقين: " هيها عندي ومعصبة علينا وخرمشتني ان شاء الله بكرة بتكون هدأت أعصابها تعشت وشربت مي".


 

قد يعجبك ايضاً