تحرش جماعي بفتاة في مصر رغم صراخها...

حياتك

تحرش جماعي بفتاة في مصر رغم صراخها واستغاثتها.. شاهدي!

سادت حالة غضب عارمة في مصر بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشبان يتحرشون جماعيا بفتاة كانت تقف تحديدا أمام محل شهير في وسط مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية. وتفاجأ المارة في الشارع بفتاة تصرخ وتستغيث بمن حولها لإنقاذها من شبان مصريين وذلك أثناء الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة. وأظهر مقطع الفيديو المتداول تجمهر عدد كبير من الشباب حول فتاة كانت ترتدي ملابس قصيرة وتظهر أجزاء من جسدها وسط تحرش بعض الشباب بها وصراخ واستغاثة بآخرين، ووسط هذا التجمهر تدخل بعض الشباب وأنقذوها؛ إذ قاموا بإدخالها سيارة ملاكي وانطلقت بها بعيدا عن مكان الواقعة. https://twitter.com/videohat_1/status/1212503408965496833 وأصبحت فتاة المنصورة حديث

سادت حالة غضب عارمة في مصر بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشبان يتحرشون جماعيا بفتاة كانت تقف تحديدا أمام محل شهير في وسط مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وتفاجأ المارة في الشارع بفتاة تصرخ وتستغيث بمن حولها لإنقاذها من شبان مصريين وذلك أثناء الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول تجمهر عدد كبير من الشباب حول فتاة كانت ترتدي ملابس قصيرة وتظهر أجزاء من جسدها وسط تحرش بعض الشباب بها وصراخ واستغاثة بآخرين، ووسط هذا التجمهر تدخل بعض الشباب وأنقذوها؛ إذ قاموا بإدخالها سيارة ملاكي وانطلقت بها بعيدا عن مكان الواقعة.

وأصبحت فتاة المنصورة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في فترة وجيزة؛ إذ طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة القبض على الشباب المتورطين في الواقعة وتقديمهم للمحاكمة من خلال تدشين وسم #فتاة_المنصورة وعبروا من خلاله عن اعتراضهم على ما حدث.

وقال أحد المتابعين: "إزاي نكون شعب له أصوله وتاريخه العريق من آلاف السنين ومش موجود فيه الاحترام والأدب والأخلاق وبقى في انحطاط أخلاقي وثقافي وتربوي حزين بجد على اللي بيحصل ده".

وأضافت مغردة: "شفت فيديو على الفيس بوك عن فتاة المنصورة مشهد مرعب مش عارفة أنام ومش مصدقة مجموعة كبيرة من الوحوش بتتحرش بفتاة و3 شباب بس هما اللي بيحاولوا ينقذونها لازم كل الوحوش دي تتجاب وتاخد أقصي عقوبة أنا خوفت ومش هنزل الفيديو عشان محدش ياخده للإساءة لمصر ينفع كده يا ريس".

وإزاء حالة الغضب أصدرت مديرية أمن محافظة الدقهلية بيانا أكدت فيه أنه تم فحص الكاميرات في شارع المشاية بالمنصورة حيث وجدت فتاة تسير برفقة اثنين من أصدقائها ليلة رأس السنة الميلادية وتمكن شباب تجمعوا حولها من التحرش بها بلمس مناطق حساسة في جسدها.

وأضاف البيان أنه سيتم مراجعة جميع الكاميرات في الشارع لمعرفة المشاركين في الجريمة بالتحديد ومعرفة هوية الفتاة للبحث عنها واستجوابها حول الواقعة في إطار عمل النيابة على ضبط المتهمين وتقديمهم للتحقيقات.

يُذكر أن محافظات مصر شهدت احتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة وانطلقت من برج القاهرة واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.