وزيرةُ الثقافة المصرية: الوزارة تأخ...

حياتك

وزيرةُ الثقافة المصرية: الوزارة تأخذُ من وقتي كثيرًا وأسرتي مُتفهّمة!

قالت وزيرةُ الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبدالدايم، إنها تستطيع التوفيق بين عملها كوزيرة، ودورها في المنزل كمسؤولة عن أسرة، موضحةً أن الوزارة يكون لها الوقت الأكبر، ولكن أسرتها تتفهّم هذا الأمر جيدًا. وأضافت الدكتورة إيناس لـ"فوشيا"، على هامش افتتاح مهرجان المسرح العربي، بدورته الـ11، أن مصر أصبح فيها زهو ثقافي كبير، وحالة مسرحية رائعة في القاهرة وأكثر من مكان، مبديةً سعادتها بالحضور الكبير. وعن عدم تكريم الفنان المصري محمد صبحي في الحفل، قالت الوزيرة، إنّ هناك لجنة هي المسؤولة عن اختيار الأسماء التي يتم تكريمها، ولها معايير خاصة هذا العام تتعلّق بالعمر، مؤكدةً أنها لا تتدخّل في عمل هذه اللجنة

قالت وزيرةُ الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبدالدايم، إنها تستطيع التوفيق بين عملها كوزيرة، ودورها في المنزل كمسؤولة عن أسرة، موضحةً أن الوزارة يكون لها الوقت الأكبر، ولكن أسرتها تتفهّم هذا الأمر جيدًا.

وأضافت الدكتورة إيناس لـ"فوشيا"، على هامش افتتاح مهرجان المسرح العربي، بدورته الـ11، أن مصر أصبح فيها زهو ثقافي كبير، وحالة مسرحية رائعة في القاهرة وأكثر من مكان، مبديةً سعادتها بالحضور الكبير.

وعن عدم تكريم الفنان المصري محمد صبحي في الحفل، قالت الوزيرة، إنّ هناك لجنة هي المسؤولة عن اختيار الأسماء التي يتم تكريمها، ولها معايير خاصة هذا العام تتعلّق بالعمر، مؤكدةً أنها لا تتدخّل في عمل هذه اللجنة من قريب أو بعيد.

وتابعت الدكتورة إيناس عبدالدايم بأن محمد صبحي فنان عظيم، وقدّم العديد من الأعمال المسرحية التي أسعدت الجميع، وبالتأكيد سيكون له تواجدٌ على منصّة التكريم في السنوات المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً