حياتك

ّوظيفة خالية.. اختبار مستحضرات التجميل على وجهكِ.. والرّاتب مغر!

ّوظيفة خالية.. اختبار مستحضرات التج...

محتوى مدفوع

هل حلمتِ من قبل، بأنْ تجدي أحدًا، يعتني بجمالكِ، ويضع لكِ الماكياج، وتحصلين بالإضافة إلى ذلك، على مقابل ماديّ؟ لم يعدْ هذا مجرّد حلم، بل بات بالإمكان تحقيق تلك الأمنية، وتحويلها إلى واقع، مع إعلان شركة مستحضرات التجميل Procoal، عن حاجتها لسيّدات تُختبُر عليهنّ منتجاتها، على أن تُخصِّص للسيّدات، اللاتي سيقع عليهنَّ الاختيار، مقابل أجرٍ، قدره 21 ألف دولار سنويًا! وسيكون لزامًا، على السيّدات المختارات، أنْ يجلسنَ لفترات زمنية طويلة، وأنْ يكنَّ مسترخيات أمام الكاميرا، حيث تقوم مجموعة من خبراء التجميل، العاملين بالشركة، بوضع باقة من المُنتجات على وجوههنّ. كما تنطوي تلك الوظيفة، على إجراء اختبارات للمنتجات، عمل تقييمات، والمشاركة

هل حلمتِ من قبل، بأنْ تجدي أحدًا، يعتني بجمالكِ، ويضع لكِ الماكياج، وتحصلين بالإضافة إلى ذلك، على مقابل ماديّ؟

لم يعدْ هذا مجرّد حلم، بل بات بالإمكان تحقيق تلك الأمنية، وتحويلها إلى واقع، مع إعلان شركة مستحضرات التجميل Procoal، عن حاجتها لسيّدات تُختبُر عليهنّ منتجاتها، على أن تُخصِّص للسيّدات، اللاتي سيقع عليهنَّ الاختيار، مقابل أجرٍ، قدره 21 ألف دولار سنويًا!

وسيكون لزامًا، على السيّدات المختارات، أنْ يجلسنَ لفترات زمنية طويلة، وأنْ يكنَّ مسترخيات أمام الكاميرا، حيث تقوم مجموعة من خبراء التجميل، العاملين بالشركة، بوضع باقة من المُنتجات على وجوههنّ.

كما تنطوي تلك الوظيفة، على إجراء اختبارات للمنتجات، عمل تقييمات، والمشاركة في حملات تسويقية، ولن يكون على المتقدِّمات للوظيفة أنْ يكنَّ على دراية كاملة، بطبيعة فنّ الماكياج، بل يمكن امتلاك الحدّ الأدنى من المعلومات، التي تمكنهنّ من معرفة الأساسيات في هذا المجال.

 

اترك تعليقاً