حياتك

سعوديّة مهدّدة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسميّة.. وهذا ما حصل! (فيديو)

سعوديّة مهدّدة بالقتل من والدها تست...

محتوى مدفوع

وجّهتْ فتاة سعودية من حفر الباطن تدعى أمل الشمري، مساء أمس عبر حسابها في تويتر، نداءَ استغاثة للمسؤولين، لتخليصها من والدها الذي هددها بالقتل. وفي تفاصيل الحادثة، قالت أمل في مقطع فيديو، إنها تقدمتْ بشكوى لوزارة التمنية الاجتماعية، أكدت فيها تعرّضها للتعنيف والضرب على يد والدها، وأنّ الأب وقّع على تعهد بعدم ضربها مجدداً، إلا أنه وفور عودته إلى المنزل، هددها بالقتل مشيراً إلى أنها عار عليه، بحسب قولها. #StopEnslavingSaudiWomen#سعوديات_نطلب_اسقاط_الولايه #help pic.twitter.com/wE35029YlO — امل الشمري (@HWwwbd1) April 1, 2018 وطلبتْ أمل من خلال مقطع الفيديو، المسؤولين بالتحرّك الفوري، مؤكدة أنّ والدها قد غادر المنزل، وأنه سيعود لقتلها. pic.twitter.com/vHgzOheMgP — امل

وجّهتْ فتاة سعودية من حفر الباطن تدعى أمل الشمري، مساء أمس عبر حسابها في تويتر، نداءَ استغاثة للمسؤولين، لتخليصها من والدها الذي هددها بالقتل.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت أمل في مقطع فيديو، إنها تقدمتْ بشكوى لوزارة التمنية الاجتماعية، أكدت فيها تعرّضها للتعنيف والضرب على يد والدها، وأنّ الأب وقّع على تعهد بعدم ضربها مجدداً، إلا أنه وفور عودته إلى المنزل، هددها بالقتل مشيراً إلى أنها عار عليه، بحسب قولها.

وطلبتْ أمل من خلال مقطع الفيديو، المسؤولين بالتحرّك الفوري، مؤكدة أنّ والدها قد غادر المنزل، وأنه سيعود لقتلها.

وأضافتْ أمل أنّ والدها "خريج سجون" بحسب تصريحها، وأنه لطالما مارس عليها وعلى والدتها أبشع أساليب الضرب والعنف.

ومن خلال مقطع فيديو آخر، أشارتْ أمل إلى أنها مختبأة في الحمام، وطلبتْ النجدة مجدداً.

ولم يتوقف الأمر هنا، بل نشرتْ أمل عدة صور بينّت التعنيف الجسدي الذي تعرّضت له على كامل أجزاء جسدها.

وبعد ساعات قليلة، قال المتحدّث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، إنّ الوزارة تدخلت في القضية، ولبّتْ نداء الشابة وهي مع والدتها.

وأكّد أبا الخيل في تغريدة: "وحدة الحماية الاجتماعية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، وجاري التحقّق من تعرّضها للعنف؛ للحفاظ على سلامتها، والفتاة ووالدتها حاليًا في مقر الوحدة، وبدأت الوزارة في اتخاذ الإجراءات النظامية وفقًا لنظام الحماية من الإيذاء ولائحته التنفيذية".

ومن ناحيتها، أكدتْ أمل عبر حسابها في تويتر أنها ووالدتها بخير وبمكان آمن، وأنّ المجرم سينال الجزاء.

اترك تعليقاً