حياتك

نصائح تكسبك الطاقة الإيجابية طوال الوقت

نصائح تكسبك الطاقة الإيجابية طوال ا...

الطاقة الإيجابية هي التي تمنح الإصرار والإرادة لتحقيق أهدافك ومبتغاك، وتجعل الانسان يركز على الأمور المتعلقة باللاوعي والسيطرة على المشاعر الداخلية بطريقة إيجابية. وقال خوسيه راؤول، خبير التنمية الذاتية الاسباني لـ"فوشيا"، إن الطاقة الإيجابية تتأثر بالمحيط الخارجي للانسان، لذلك يجب اختيار بيئة إيجابية وأفراد إيجابيين لتنميتها وتطويرها، وقد وضع خبراء التنمية الذاتية مجموعة من النصائح العملية لاكتساب الطاقة الإيجابية كالتالي: الحفاظ على الابتسامة، فهي عبارة عن مودة متبادلة تريح النفس وتخلص من الأفكار والعادات الخاطئة.  الاقتناع بالواقع الذي يعيشه الفرد والتفاؤل بالمستقبل، هذا يبعث الطاقة الإيجابية. -مرافقة الصغار؛ لأن نفسيتهم الخالية من الطاقة السلبية تمنح شحنات إيجابية للفرد.  السجود على

الطاقة الإيجابية هي التي تمنح الإصرار والإرادة لتحقيق أهدافك ومبتغاك، وتجعل الانسان يركز على الأمور المتعلقة باللاوعي والسيطرة على المشاعر الداخلية بطريقة إيجابية.

وقال خوسيه راؤول، خبير التنمية الذاتية الاسباني لـ"فوشيا"، إن الطاقة الإيجابية تتأثر بالمحيط الخارجي للانسان، لذلك يجب اختيار بيئة إيجابية وأفراد إيجابيين لتنميتها وتطويرها، وقد وضع خبراء التنمية الذاتية مجموعة من النصائح العملية لاكتساب الطاقة الإيجابية كالتالي:

الحفاظ على الابتسامة، فهي عبارة عن مودة متبادلة تريح النفس وتخلص من الأفكار والعادات الخاطئة.

 الاقتناع بالواقع الذي يعيشه الفرد والتفاؤل بالمستقبل، هذا يبعث الطاقة الإيجابية.

-مرافقة الصغار؛ لأن نفسيتهم الخالية من الطاقة السلبية تمنح شحنات إيجابية للفرد.

 السجود على الأرض؛ لأنها تعمل تماما كالسلك الكهربائي في سحب الشحنات السلبية.

 الجلوس أمام البحر الذي أثبتت الدراسات أن الملح الذي يحتوي عليه يمتص الشحنات السلبية ومياهه تبعث الطاقة الإيجابية.

 المواظبة على الرياضة في الفترة الصباحية؛ لتجديد الطاقة والتخلص من المشاعر السلبية.

 تناول مشروب إكليل الجبل؛ لأنه يزيد من الطاقة الإيجابية.

اترك تعليقاً