حياتك

دراسة: الرجل الملتحي أكثر ميلاً للكذب والخيانة والسرقة

دراسة: الرجل الملتحي أكثر ميلاً للك...

هل تنجذبين للرجل الملتحي وتشعرين بأنه أكثر وسامة ورومانسية؟ حسناً، ستغيرين رأيك بعد قراءة الأسطر التالية. فقد كشفت دراسة صادمة أن الرجال الملتحين هم أكثر ميلاً للكذب والخيانة بل والسرقة كذلك. وأظهرت نتائج الدراسة التي أُجريت في المملكة المتحدة بعض الأخبار السيئة للسيدات وللرجال الذين يحبون إطلاق لحاهم على أمل جذب النساء، وليبدوا أوسم بشكل عام. ووفقاً لمجلة "إيليت ديلي"، اعترف حوالي 47 % من الرجال الملتحين في الدراسة بالخيانة بنسبة كبيرة مقارنة بـ 20 % من الرجال دون لحية. كما اعترف 45% من الرجال الملتحين بالاستمتاع بالتورط في المعارك والمشاجرات، بينما فضل 29 % من الرجال غير الملتحين السلام

هل تنجذبين للرجل الملتحي وتشعرين بأنه أكثر وسامة ورومانسية؟ حسناً، ستغيرين رأيك بعد قراءة الأسطر التالية.

فقد كشفت دراسة صادمة أن الرجال الملتحين هم أكثر ميلاً للكذب والخيانة بل والسرقة كذلك.

وأظهرت نتائج الدراسة التي أُجريت في المملكة المتحدة بعض الأخبار السيئة للسيدات وللرجال الذين يحبون إطلاق لحاهم على أمل جذب النساء، وليبدوا أوسم بشكل عام.

ووفقاً لمجلة "إيليت ديلي"، اعترف حوالي 47 % من الرجال الملتحين في الدراسة بالخيانة بنسبة كبيرة مقارنة بـ 20 % من الرجال دون لحية.

كما اعترف 45% من الرجال الملتحين بالاستمتاع بالتورط في المعارك والمشاجرات، بينما فضل 29 % من الرجال غير الملتحين السلام والسكينة.

كما اعترف 40 % من الرجال الملتحين بالسرقة في الماضي، مقارنة بـ 17 % من الرجال الذين يحلقون لحاهم.

وفي الدراسة، قال حوالي 65 % من السيدات إنهن يفضلن رجلًا دون لحية، كما وجد الباحثون أن أكثر من 35 % من السيدات يفضلن الرجل ذا الشعر الأبيض عن الرجل الملتحي.

اترك تعليقاً