حياتك

اتبعي هذه النصائح أثناء الخطوبة لتنعمي بزواج سعيد

اتبعي هذه النصائح أثناء الخطوبة لتن...

محتوى مدفوع

قد تبدو فترة الخطوبة فترة حالمة للرومانسيين يتبادلون فيها أجمل عبارات الغزل والحب، إلا أنها في حقيقة الأمر هي فترة تعارف واختبار، لذلك عليكِ بذكاء استغلال هذه الفترة للتعرف على طباع خطيبك الإيجابية منها والسلبية، لأن ذلك سيساعدك في معرفة كيفية التعامل معه بيسر في المستقبل عندما يجمعكما بيت واحد. اتبعي هذه النصائح لإتقان فن التعامل مع زوجك المستقبلي: - حاولي التعرف إليه بشكل أعمق، كأن تسأليه عن أهدافه وطموحه الأكبر في الحياة، عن مثله الأعلى، عن أسعد لحظات حياته وأصعبها وعن طفولته أيضًا. اعلمي أن هذه الاسئلة ستساعدك على التعرف بشكل أكبر على خطيبك ومواقع ضعفه وقوته، مما سيساعدك

قد تبدو فترة الخطوبة فترة حالمة للرومانسيين يتبادلون فيها أجمل عبارات الغزل والحب، إلا أنها في حقيقة الأمر هي فترة تعارف واختبار، لذلك عليكِ بذكاء استغلال هذه الفترة للتعرف على طباع خطيبك الإيجابية منها والسلبية، لأن ذلك سيساعدك في معرفة كيفية التعامل معه بيسر في المستقبل عندما يجمعكما بيت واحد.

اتبعي هذه النصائح لإتقان فن التعامل مع زوجك المستقبلي:

- حاولي التعرف إليه بشكل أعمق، كأن تسأليه عن أهدافه وطموحه الأكبر في الحياة، عن مثله الأعلى، عن أسعد لحظات حياته وأصعبها وعن طفولته أيضًا. اعلمي أن هذه الاسئلة ستساعدك على التعرف بشكل أكبر على خطيبك ومواقع ضعفه وقوته، مما سيساعدك على فهم طباعه بشكل أكبر.

- حاولي فهم طبيعة علاقته بوالديه، فهذا الأمر سيساعدك في  فك الكثير من الألغاز التي قد تحيط به، كما سيسهل عليك تجاوز العديد من المطبات والمشاكل التي قد تقعان فيها  مستقبلاً.

-  امنحيه قدرًا كبيرًا من الحرية في ممارسة هواياته ولقاء أصدقائه، فمهما هام خطيبك بك غرامًا، فإن احترامك لحريته سيثري علاقتكما ويغنيها، واعلمي أنك إذا واظبت على ذلك خلال فترة الخطوبة، بذلك ستكونين قد أسستِ لروتين حياة زوجية تنعمان بها بقدر كبير من الراحة والاستقلالية، والابتعاد عن المشاكل التي يقع فيها العديد من الأزواج.

اترك تعليقاً