حياتك

تعرّفي على أسرار أحمر الشفاه البرونزي الوردي

تعرّفي على أسرار أحمر الشفاه البرون...

وجد أحمر الشفاه البرونزي الوردي رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن اعتمدته كثيرات من النجمات العالميات، اللواتي فضلنه في السهرات، رغم أنه لون هادىء وبسيط. وهنا نرصد أبرز أنواع أحمر الشفاه البرونزي الوردي، واللون المناسب منه لكل بشرة. الخفيف أو الفاتح اللون البرونزي الوردي الفاتح أو الخفيف مثالي لكل أنواع البشرة، وهو الأقرب إلى المكياج الطبيعي والبسيط، لذا كان طبيعيا أن تفضّله في الفترة الأخيرة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان. المائل للوردي أحمر الشفاه البرونزي المائل للوردي يناسب جدا صاحبات البشرة الزيتونية، وهو واحد من الدرجات الناعمة في السهرات. المتوسط اللون الوسط بين أحمر الشفاه البرونزي

وجد أحمر الشفاه البرونزي الوردي رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن اعتمدته كثيرات من النجمات العالميات، اللواتي فضلنه في السهرات، رغم أنه لون هادىء وبسيط.

وهنا نرصد أبرز أنواع أحمر الشفاه البرونزي الوردي، واللون المناسب منه لكل بشرة.

الخفيف أو الفاتح

اللون البرونزي الوردي الفاتح أو الخفيف مثالي لكل أنواع البشرة، وهو الأقرب إلى المكياج الطبيعي والبسيط، لذا كان طبيعيا أن تفضّله في الفترة الأخيرة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان.

المائل للوردي

أحمر الشفاه البرونزي المائل للوردي يناسب جدا صاحبات البشرة الزيتونية، وهو واحد من الدرجات الناعمة في السهرات.

المتوسط

اللون الوسط بين أحمر الشفاه البرونزي الوردي الفاتح والداكن يناسب صاحبات البشرة الداكنة، ويمكن لصاحبات البشرة الفاتحة وضعه أيضا إذا كنّ يفضلنه.

الداكن

أما أحمر الشفاه البرونزي الوردي الداكن فيناسب صاحبات البشرة السمراء، وهو اللون المثالي لبشرتهن.

اترك تعليقاً