5 أشياء يجب عليك فعلها لتتخلصي من صديقك القديم

5 أشياء يجب عليك فعلها لتتخلصي من صديقك القديم

فوشيا - محمد عبد السلام

الانفصال يعد من الأمور التي قد تستغرق جهداً كبيراً لتجاوزها، وتحتاج إلى أن تعطي لنفسك الوقت لتشفي من ألمها، وقد لا تكونين قادرة على قطع كل العلاقات دفعة واحدة، حيث إنه ربما تستمر صداقاتكما بشكل رتيب، ولكن إذا أردت حقًا أن تخرجيه من حياتك “هو أو هي”، فإليك 5 خطوات.

توقفي عن مطاردته في مواقع التواصل الاجتماعي

ليس فقط مجرد حجبه بشكل غير جدي، والرغبة في الذهاب إلى ملفه الشخصي والتحقق من صوره في كل وقت.

ابتعدي عن أصدقائكما المشتركين

نحن لم نقل أن قطع العلاقة والخروج من حياتك سيكون كليًا، ولكن سيكون خطوة في طريقك للتعامل مع قلبك المكسور، لذلك أعتقد أنها فكرة سيئة أن تشاركي أصدقاء كانوا على معرفة بحياتكما الخاصة، لأنه بالتأكيد لن يساعدك هذا على التخلص من الألم الذي تشعرين به في قلبك.

التوقف عن التمسك بالذكريات

هنا نتحدث عن الموسيقى التي تذكرك به، والصور التي تجمعكما ببعض الأفلام التي شاهدتموها سويًا، والأشياء التي تشاركتما فيها معاً، فكل شيء يجب أن ينتهي ويوضع في صندوق المهملات.

توقفي عن الشعور بالأسف على نفسك

نحن نعلم أنه لأمر مؤلم، وأنك بشر قبل أي شيء، وعلى الرغم من أنه لا بأس أن تختبئي تحت البطانية وعدم الظهور لعدة أيام، يجب عليك إدراك أنك قوية وشخص مستقل، ويمكنك البقاء على قيد الحياة مهما كانت الظروف.

لا تتوقفي كثيرًا أمام عقدتك

في النهاية لا باس أن تمر كل واحدة بفترة سيئة في حياتها ، ولا مانع من الاعتراف لصديقك المقرب بكل شيء خطأ قمت به، وعليك أن تضعي كل الكره والغضب في زجاجة، وتقومي بإلقائها من حياتك، لأن الثقة بالنفس تجعلنا نفعل العجائب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com