حياتك

هل المال يشتري قلوب النساء؟!

هل المال يشتري قلوب النساء؟!

يقول المثل الشعبي "يا ماخد القرد على ماله، بكره يروح المال ويبقى القرد على حاله"، وما يريد إيصاله هذا المثل أن الحب والتفاهم أهم من المال في العلاقات الزوجية والعاطفية. ولكن بالمقابل هناك مثل شعبي آخر يقول: "إذا دخل الفقر من الباب هرب الحب من الشباك". أما رسالة المثل المقابل فهي أن الفقر والحب لا يمكن أن يتواجدا في نفس المكان، فالفقر والمشاكل الناتجة عنه كفيلة بقتل الحب وطرده من حياة أي شخصين. وللاطلاع على آراء الجمهور قام موقع فوشيا بإجراء استفتاء مع مجموعة من الأشخاص حول #هل_المال_يشتري_قلوب_النساء؟ أما الأجوبة فكانت متشابهة إلى حدٍّ كبير، حيث اعتبر العديد منهم أن الاختيار

يقول المثل الشعبي "يا ماخد القرد على ماله، بكره يروح المال ويبقى القرد على حاله"، وما يريد إيصاله هذا المثل أن الحب والتفاهم أهم من المال في العلاقات الزوجية والعاطفية.

shutterstock_527845357

ولكن بالمقابل هناك مثل شعبي آخر يقول: "إذا دخل الفقر من الباب هرب الحب من الشباك".

shutterstock_548384248

أما رسالة المثل المقابل فهي أن الفقر والحب لا يمكن أن يتواجدا في نفس المكان، فالفقر والمشاكل الناتجة عنه كفيلة بقتل الحب وطرده من حياة أي شخصين.

وللاطلاع على آراء الجمهور قام موقع فوشيا بإجراء استفتاء مع مجموعة من الأشخاص حول #هل_المال_يشتري_قلوب_النساء؟ أما الأجوبة فكانت متشابهة إلى حدٍّ كبير، حيث اعتبر العديد منهم أن الاختيار بين الرومانسية والمال أمر صعب جداً. وأن أي علاقة حتى تنجح تتطلّب توافر الرومانسية والمال سوياً.

shutterstock_551581543

فقلة المال قد تقتل الحب بسبب المشاكل المترتبة عليها، والحياة الزوجية بدون الرومانسية والأخلاق والتفاهم لن تستمر بشكلها الصحيح والذي يرضي الطرفين، حتى وإن توفر المال بكثرة.

shutterstock_464110016

وقالت إحدى الفتيات إن الاهتمام يولد الحب وأنك قد تحتاج المال لشراء الهدايا لتثبت اهتمامك للطرف الآخر حتى تستطيع اكتساب قلبه وتملك مشاعره.

shutterstock_530708983

فيما اعتبرت الأخرى أن المال أهم من الرومانسية فمثلاً لو وفر لها زوجها منزلاً وسيارةً ومالاً لتشتري ما تريد، فهي لن تهتم بالرومانسية ولا تجد مشكلةً حتى لو قام بخيانتها فالأهم هو أن تعيش حياتها برفاهية!.

#هل_المال_يشتري_قلوب_النساء

اترك تعليقاً