فوشيا جديد فوشيا

كيف تصبحين جدة عصرية؟

لم تعد جدة العصر الحديث تكتفي بالجلوس في مقعدها وهي تحيك الملابس الصوفية لأحفادها، أوتفني وقتها في المطبخ في حيرة بين طبخ طبق المعكرونة بالصلصة الحمراء أو ورق العنب المحشي الشهي، وما بين اختيار الفراولة أم المشمش لصنع المربى اللذيذ في مساع قد تبدو يائسة لكسب ود أحفادها وتدليلهم.

الجدة العصرية في يومنا هذا هي جدة رياضية وأنيقة ودائمة البحث عن كل جديد من تجارب تعود بالفائدة على أحفادها. لا يخلو نشاطها اليومي من حصص اليوغا والسباحة، وقهوة صباحية مع أصدقائها، ورحلة لمدينة جديدة لم تزرها من قبل.

للحصول على تذكرة مجانية لنادي الجدات العصريات، ولضمان أن يسعى أحفادك لقضاء أوقات فراغهم بصحبتك طواعية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات البسيطة التالية..

احرصي على ارتداء ملابس عصرية تمنحك الثقة بأنك تنتمين للعصر الحالي، لا كإحدى سيدات مسلسل "باب الحارة" الشهير، كما لا ننصحك بالتطرف أيضاً وارتداء ملابس المراهقين كنوع من المحاولات اليائسة لأن يتقبلك أحفادك، فارتداء الجينز الممزق والأحذية ذات الألوان الصارخة حتما سيسبب الحرج لهم.

احرصي على سماع موسيقى من هذا العصر لتكوني على دراية بما يحب أحفادك وما يتجنبوه. قد تجذبينهم عبر مشوار ممتع في سيارتك دون اضطرارهم لسماع "عدت يا يوم مولدي" لفريد الأطرش.

استخدمي تطبيق الفوتوشوب لتصميم صورة تجمعك مع أحد رياضيي هذا العصر ممن هم محط إعجاب الجيل الجديد.و لصورة تجمعك مع ميسي أو رونالدو تاثير سحري على علاقتك لا بأحفادك فحسب بل بأصدقائهم أيضا!

فاجئيهم في أعياد ميلادهم بهدايا يتمنونها حقاً كتذكرة لحفل موسيقي لفريقهم المفضل، أو بتذكرة سفر لدبي مثلاً، وذلك حرصا منك على ملء حياتهم بمغامرات ممتعة ترسخ في ذاكرتهم إلى الأبد.

تحلي بروح المغامرة والمتعة ولا تكوني تقليدية وحريصة على ألا يتسخ طقم الكنب الجديد في غرفة الضيوف، بل على العكس، خصصي حائطاً واحداً في بيتك يمكن لأحفادك الرسم والتلوين عليه، أو ادعيهم لحرب طعام بعد الانتهاء من الأكل لتتقاذفوا الطعام بينما تملأ أصوات ضحكاتهم المكان.

يمكنك أيضاً اتخاذ بعض الخطوات التي قد تبدو للوهلة الأولى متطرفة، ولكن اعلمي بأن قيادة الدراجة النارية لم يعد أمراً حصرياً لمن هم دون الأربعين، بل من شأنه أن يكللك صديقة جديدة ومفضلة لدى أحفادك.

أخر الأخبار على فوشيا