حياتك

نصائح لحمايتك خارج المنزل

نصائح لحمايتك خارج المنزل

أي امرأة خارج المنزل، عرضة للعديد من المخاطر، خاصة وإن كانت تسير بمفردها بشكل يومي. لكن هناك بعض السيدات لا يمكنهن ممارسة أي نوع من الرياضات العنيفة لحماية نفسها. لذلك فلابد على كل إمرأة أن تجتهد دائما لحماية نفسها، من خلال اتباع هذه النصائح البسيطة والهامة للغاية: أولاً: عند سماعك للموسيقى، ضعي سماعة واحدة فقط في الأذن، حتى تستطيعي سماع أي شخص يأتي من خلفك، أو سماع صوت السيارات وغيرها. ثانيا: التركيز مع مرايات السيارة أثناء القيادة، فهي من أهم شروط سلامة القيادة. ثالثا: التأكد من شحن بطارية هاتفك المحمول، قبل مغادرة المنزل، حتى تستطيعي استخدامه في حالات الطوارئ، وطلب

أي امرأة خارج المنزل، عرضة للعديد من المخاطر، خاصة وإن كانت تسير بمفردها بشكل يومي. لكن هناك بعض السيدات لا يمكنهن ممارسة أي نوع من الرياضات العنيفة لحماية نفسها. لذلك فلابد على كل إمرأة أن تجتهد دائما لحماية نفسها، من خلال اتباع هذه النصائح البسيطة والهامة للغاية:
  • أولاً: عند سماعك للموسيقى، ضعي سماعة واحدة فقط في الأذن، حتى تستطيعي سماع أي شخص يأتي من خلفك، أو سماع صوت السيارات وغيرها.
  • ثانيا: التركيز مع مرايات السيارة أثناء القيادة، فهي من أهم شروط سلامة القيادة.
  • ثالثا: التأكد من شحن بطارية هاتفك المحمول، قبل مغادرة المنزل، حتى تستطيعي استخدامه في حالات الطوارئ، وطلب المساعدة من أحد، أو لالتقاط الصور الهامة.
  • رابعا: غيري اتجاهات سيرك إذا شعرت بأن أحداً يسير خلفك، أو توجهي لأقرب تجمع حتى تكوني بأمان.
اترك تعليقاً