في بداية العام.. تألقي بالأبيض

في بداية العام.. تألقي بالأبيض

مع بداية العام، اخترنا لك مجموعة من الإطلالات الأحادية بدرجات باللون الأبيض الذي يتربع على موضة الألوان صيفًا شتاءً. تتنوع الأزياء المضيئة بالأبيض، بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والبدلات، والجمبسوت والقفطان.

تحاكي الفساتين الطويلة والقصيرة التي اخترناها من مجموعة Tom Ford أجواء السبعينيات مع أناقة عصرية، وهي مصنوعة من أقمشة مختلطة، من الصوف والحرير وغيرها من الأنسجة الفاخرة.

ولمناسباتك الاحتفالية في بداية العام، اخترنا لك فستانًا قصيرًا مطرزًا للسهرة من مجموعة Mannat Gupta  المشهورة عالميًّا والذي يتميز بتصميمه الهندسي الناعم وبأهدابه الموروبة عند التنورة والأكمام.

من مجموعة ما قبل الخريف من Carolina Herrera، نرشح لك فستان الكشاكش الكبيرة المتكدسة على طول الفستان المستوحى من شخصية هيريرا القوية. ومن التشكيلة نفسها، أعجبنا ثوب آخر يتميز بأكمامه المنفوخة وتنورته الطويلة المطرزة بزهور الـ Daisy الصغيرة.

ما رأيك الآن بفستان أبيض طويل مزين بوردة جانبية على الكتف، ومزود بكاب أسود طويل من مجموعة Farfetch.

القميص الأبيض قطعة رائعة لا يمكنها أن تغادر خزانتك نظرًا لتماشيها مع كافة المناسبات والستايلات، على غرار هذه الإطلالة المؤلفة من قميص وتنورة طويلة اخترناها لك من مجموعة ريزورتMax Mara 2024.

أما البدلات الأحادية اللون فتصلح ليومياتك ولمناسباتك الاحتفالية؛ يمكن اعتماد بدلة باللون الكريمي مع توب أبيض على طريقة ريا أبي راشد أو هيفاء وهبي

الجمبسوت الأبيض قطعة أنيقة أيضًا لتضمها خزانتك، لا سيما إذا كانت بتصميم راقٍ مع درابيه عند الأكمام  كالذي انتقته إليسا لغلاف ألبومها الموسيقي، وكانت من تصميم دار Barrrage Paris.

وأخيرًا، أعجبتنا إطلالة المطربة عبير نعمة في قفطان للمصمم رامي قاضي مزينا بالترتر البراق الناعم والريش، واللون الأبيض أضاف إليه مزيدا من الرقي والفرح في الوقت عينه.

في بداية العام.. تألقي بالأبيض
بعد الإجازة.. إطلالات تشجعك على العودة إلى العمل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com