كيف تغيرت إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت مع الزمن؟

كيف تغيرت إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت مع الزمن؟

على مر العقود؛ لم تحظ عارضة أزياء بالشهرة التي حظيت بها عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فهن الأكثر شهرة في عالم الملابس بالإضافة إلى أنهن محط أنظار الجميع.

وبحسب الخبراء، فإن سبب شهرة عارضات فيكتوريا سيكرت ليس جمالهن ولا قوامهن بل لأن معظمهن كنَّ في وقت ما ملهمات لبنات جيلهن مثل تايرا بانكس وهايدي كلوم وجيزيل بوندشين اللواتي لا زالت شهرتهن قائمة حتى اليوم.

وفي السطور القادمة، نستعرض أشهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت وكيف أصبحن اليوم بعد التغيرات التي طرأت على حياتهن وإطلالاتهن.

أدريانا ليما

حصلت البرازيلية أدريانا ليما على لقب ملاك فيكتوريا سيكريت بعدما أصبحت واحدة من أشهر عارضات العلامة، حيث كان بإمكان الجميع التعرف عليها من نظرة عينيها الثاقبة وجاذبيتها، وعام 2018 تركت عملها كعارضة أزياء لدى فيكتوريا سيكريت.

اليوم تبلغ ليما من العمر 42 عاما، تزوجت خلال مسيرتها من ماركو جاريك وانفصلت عنه في 2016، والعام الماضي ظهرت ببطن مكشوف في مهرجان كان السينمائي لتعلن عن حملها بطفلها الثالث من حبيبها أندريه ليمرز الرئيس التنفيذي للترفيه في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.

ناعومي كامبل

تُعد ناعومي كاميل واحدة من أوائل عارضات الأزياء الأمريكيات من أصل أفريقي، شاركت في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت عام 1995 عندما كان عمرها 15 عاما، واستمرت معهم إلى عام 2009.

وعلى الرغم من أن ناعومي تبلغ من العمر اليوم 53 عاما إلى أنها لا تزال تعمل في مجال عروض الأزياء، وقبل أيام قليلة رُزقت بطفلها الثاني، وأعلنت ذلك عبر حسابها على إنسغرام.

أليساندرا أمبروسيو

تعتبر العارضة أليساندرا أمبروسيو واحدة من عارضات فيكتوريا سيكريت الأكثر شهرة عالميا وعربيا، فهي تتمتع بجمال ورشاقة لافتة.

واشتهرت أمبروسيو عندما أصبحت هي عارضة مجموعة Pink لدى علامة فيكتوريا سيكريت، قررت التقاعد عام 2017، واليوم هي أم لطفلين من زوجها السابق جيمي مازور، وكان آخر ظهور لها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، وأذهلت الجميع بفستان وردي شفاف مع غطاء للرأس.

روزي هنتنغتون وايتلي

انضمت روزي هنتنغتون وايتلي إلى علامة فيكتوريا سيكريت عام 2006، وما زالت مستمرة معهم إلى اليوم، وهي متزوجة من ممثل أفلام الإثارة الشهير جايسون ستاثام، ولها منه طفلان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com