لقطات مشوقة في برومو "ليه تعيشها لوحدك" لخالد الصاوي وشريف منير
سوشال ميديا

لقطات مشوقة في برومو "ليه تعيشها لوحدك" لخالد الصاوي وشريف منير

شاركت شركة "i Productions" للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" الذي يسبق إطلاقه في صالات السينما المصرية خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ويجمع الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، حيث يلعب الفنانان خالد الصاوي وشريف منير دوري البطولة.

وتعتبر هذه الخطوة إطلاقًا رسميًا للعرض السينمائي المرتقب، إذ تظهر في الإعلان التشويقي لمحات من أحداث الفيلم وبعض اللقطات المثيرة للفضول حول مضمون العمل وتفاصيله.

ووصف شريف منير في وقت سابق الفيلم بالتحدي الجديد بالنسبة له، ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، صوراً لبوستر الفيلم الترويجي، وعلق بالقول: في حاجات حلوة مستنيانا، هتقدر تضحي عشانها؟، بعد طول انتظار أحب أشارككم تحدي جديد بالنسبالي، وأول أفلام السنة الجديدة. وأشار منير إلى أنه يؤدي شخصية "شريف الدمنهوري"، والفيلم من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

كما حرص الفنان خالد الصاوي، على تشويق متابعيه للفيلم، ونشر البوستر الذي يجمعه بمنير، وأيضا الخاص به، وعلق بالقول: احنا الي بنمتلك الوقت، مش الوقت بيملكنا، انتظروني في فيلم السنة الجديدة "ليه تعيشها لوحدك؟".

ولفت إلى أنه يظهر خلال أحداث الفيلم بدور "عمرو الشهاوي"، ووصفه "بالمختلف" عما قدمه سابقاً، وسط تأكيده بأنه يراه تجربة "قوية"، لكنه يترك الحكم لجمهوره.

القصة

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان وتقديم الدعم والمساندة له، ليمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، ونشاهد ما يحدث في النهاية.

ويشارك في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إلى جانب شريف منير وخالد الصاوي، كل من: سلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وخالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤى شانوحة، وأمينة شلباية وغيرهم.

آخر أعمالهما

ويُعد مسلسل "بقينا اتنين" آخر الأعمال التي شارك بها الفنان شريف منير، وهو من بطولة: رانيا يوسف، وميمي جمال، وتامر فرج، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم. وتدور أحداث العمل الذي يتكون من 20 حلقة، حول الحالة النفسية للأزواج المنفصلين، والصدمة التي تنتابهم بعد الطلاق، وأيضا المشاكل التي تظهر في طريق الأبناء بعد انفصال والديهما.

بينما شارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "صدفة"، إلى جانب كل من: ريهام حجاج، وعصام السقا، وسلوى خطاب، وفراس سعيد، ورحاب الجمل وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com