تطبيق ثريدز يطلق ميزة منتظرة لمستخدميه
Shutterstock

تطبيق ثريدز يطلق ميزة منتظرة لمستخدميه

يقدم تطبيق ثريدز تغييرات ستسمح للمستخدمين بحذف حساب ثريدز الخاص بهم مع الاحتفاظ بحساب الإنستغرام.

تطبيق ثريدز يطلق ميزة منتظرة لمستخدميه
نسخة ويب من ثريدز قريباً

ويأتي هذا التحديث استجابة لإحباط عدد من المستخدمين بسبب عدم قدرتهم على حذف الحساب بشكل مستقل. وفق ما أعلنه الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام، آدم موسيري.

وأضاف موسيري أنه سيتم الوصول إلى ميزة حذف الحساب الجديدة من قائمة الإعدادات تحت عنوان "حذف أو إلغاء تنشيط الملف الشخصي".

وقد واجه ثريدز تحديات في الحفاظ على نموه السريع، خاصة عند قياسه بمنصات أخرى مثل "إكس" لإيلون ماسك، المعروف سابقًا باسم تويتر.

arabianbusiness

وفي أكتوبر/ تشرين الأول، كشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، وهي الشركة الأم لثريدز، أن التطبيق اجتذب ما يقرب من 100 مليون مستخدم شهريًا بعد ثلاثة أشهر من إطلاقه في يوليو/ تموز، وهو تدهور كبير قياسًا بنجاحه الأولي.

ويُعتقد أن تراجع المنصة، كان بسبب إطلاقها دون الكثير من الميزات الرئيسية الموجودة على منصات أخرى، مثل البحث والرسائل المباشرة.

أما أحد الانتقادات الرئيسية الموجهة إلى ثريدز، فهو عدم القدرة على حذف الحساب بالكامل دون حذف حساب إنستغرام المرتبط به أيضًا.

تطبيق ثريدز يطلق ميزة منتظرة لمستخدميه
أبرز المشاهير المشتركين بـ"ثريدز".. وحذفه قد يلغي حسابك في إنستغرام

بالإضافة إلى خيار حذف الحساب، سيتمكن مستخدمو ثريدز قريبًا من إلغاء الاشتراك في المشاركة التلقائية للمنشورات على إنستغرام وفيسبوك.

وهي ميزة هدفت سابقا إلى رفع مستوى الوعي بالسلاسل التي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم، إلا أنها مع ذلك تلقت ردود فعل سلبية من قبل عديدين، ما دفع موسيري إلى إطلاق مزيد من خيارات التحكم بميزة المشاركة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com