توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الجمعة 5 كانون الثاني/ يناير.

برج الحمل

عاطفياً: لا تتذمر من غيرة الشريك. عليك بتفهمه والابتعاد عن التصرفات المستفزة.علاقتكما تشهد بعض التوتر. مرونتك بالتعامل مع الظروف الحالية تدفعك لنقل علاقتكما إلى مرحلة جديدة.

مهنياً: أفكارك تخلق فرصا جديدة لتنفيذ عدد من المشاريع التي تسهم بتحسين وضعك المادي. تحقق نجاحا كبيرا في محيط عملك. حان الوقت للانطلاق مجدداً أيها "الحمل".

برج الثور

عاطفياً: الظروف ملائمة للدخول في علاقة جدية. لا تتردد بالتعبير عن إعجابك بالشريك. العلاقة التي تعيشها هذه الأيام ستنسيك أحزانك. أنت أمام مفاجأة ستقلب حياتك رأسا على عقب.

مهنياً: لا ترضخ للضغوط التي تواجهك في محيط عملك. لا تتراجع عن القرارات التي اتخذتها سابقا. عليك بالوصول إلى الهدف المنشود. قدراتك المهنية تعزز من مكانتك أمام زملائك.

برج الجوزاء

عاطفياً: قدرتك على التعامل مع مطالب الشريك ستكون العنصر الأساسي لنجاح علاقتكما. لا تسمح للشك بأن يزعزع الثقة بينكما. أنت قادر على إعادة الأمور إلى نصابها. لا تتردد بتقديم الدعم المعنوي للشريك الذي يحتاجك هذه الفترة.

مهنياً: مفاجأة سارة بانتظارك. تتفاعل مع الأفكار الجديدة بسلاستك المعهودة. احذر المبالغة في طلباتك. تقديراتك للربح المادي الخاص بالفترة المقبلة لا تبدو منطقية. عليك بوضع خطط تخرجك من الظروف الحرجة التي تمر بها.

برج السرطان:

عاطفياً: الإيجابية عنصر أساس للتعامل مع الظروف الحالية. لا تضيع فرصة العيش سعيدا مع الشخص الذي اخترته لتأسيس عائلة. لا تكثر من المطالب كي لا ترهق الطرف الآخر وتجعله يعيد حساباته.

مهنياً: حنكتك تساعدك على تخطي الأزمات المالية التي تمر بها أيها "السرطان". أنت أمام امتحان جديد. لا تحزن فالأمور ستكون لصالحك وتساعدك على إثبات قدراتك المهنية والحصول على المكانة التي تستحقها.

برج الأسد

عاطفياً: أخبار سارة بانتظارك. تنتقل علاقتك مع الشريك إلى مرحلة كبيرة من النضج. أنت مقبل على مسؤوليات جديدة. استعد للانتقال إلى مرحلة مفصلية في حياتك العاطفية. الالتزام سيكون عنصرا أساسيا لتوطيد علاقتكما.

مهنياً: الظروف الصعبة التي مررت بها في الأيام الأخيرة وصلت إلى نهايتها. تبدو في طور استعادة الكثير من الخسائر السابقة. لا تتردد وكن جريئا بالخطوات التي تتخذها.

برج العذراء

عاطفياً: العوائق التي تواجهك تحول دون البوح بمشاعرك للشريك. تخلص من الروتين واكسر الحاجز الجليدي الذي يمنع تطور علاقتكما. الفرصة بين يديك للاحتفاظ بالعلاقة التي جاهدت كثيرا للحصول عليها.

مهنياً: تفرض نفسك في محيط عملك. كفاءتك تلعب دورا كبيرا في إعادة الأمور إلى مكانها الصحيح. لا تتسرع باتخاذ القرارات وحرق المراحل. تحصل على إشادة بعض أصحاب الاختصاص.

برج الميزان

عاطفياً: عليك بتقييم وضعك العاطفي. تبحث عن الاستقرار في علاقتك مع الشريك. تشعر بالغبن من بعض التصرفات التي يقوم بها الطرف الآخر. تحلَّ بالصبر. حاول عدم خسارة هذه العلاقة كونها الطريق الوحيد لسعادتك.

مهنياً: تشعر بالإحباط من المشاكل التي تواجهك يوميا. عليك إعادة النظر ببعض القرارات التي اتخذتها سابقا. حاول الحفاظ على الاستقرار بوضعك النفسي. النتائج قد تكون محبطة ولكنها سرعان ما تتبدل.

برج العقرب

عاطفياً: إصرارك على التمسك بالشريك سيعزز الثقة بينكما. لا تسمح لأحد بالتدخل بمصير علاقتكما. عدم التراجع عن القرارات التي تتخذها مهم جدا لتحقيق أهدافك العاطفية.

مهنياً: حاول استغلال الفرص لتحسين وضعك المادي. التضحيات التي قدمتها لن تذهب سدى. الظروف الحالية لا تلبي طموحاتك ولكنها ستضعك على الخط الصحيح لتحقيق الأهداف التي تصبو إليها.

برج القوس

عاطفياً: الأجواء إيجابية هذه الفترة وتسمح لك بالعيش في علاقة مستقرة مع الشريك. تخلص من ذكريات العلاقة السابقة. أعط فرصة للشريك للتعبير عن صدق مشاعره تجاهك.

مهنياً: الوقت مناسب هذه الفترة لتحقيق نقلة نوعية في محيط عملك. ترتفع حظوظ نجاحك بتحقيق عمل مربح. لا تتردد باتخاذ بعض القرارات المصيرية التي من شأنها تغيير مجرى حياتك.

برج الجدي

عاطفياً: لا تخجل بالتعبير عن مشاعرك تجاه الشريك. تمتلك شخصية لبقة وغاية في اللطافة فلا تتردد في استخدام سحرك لجذب الطرف الآخر وإقناعه بضرورة وجوده بحياتك.

مهنياً: تحقق بصمة مميزة في محيط عملك. تثبت أنك على حجم التوقعات. تحلَّ بالصبر فالأمور ستتغير تدريجيا وتصبح لصالحك. تنجح بالخروج من الأزمة المالية التي تعانيها منذ فترة.

برج الدلو 

 عاطفياً: عليك بحل عدد من المشاكل العالقة مع الشريك. تخلَّ عن سياسة التهرب من الواقع. تجاوز بعض التفاصيل الصغيرة. وانطلق نحو علاقة صحية تؤمن لك السعادة التي تتمناها.

 مهنياً: تحقيق قفزة نوعية بمحيط عملك يتطلب منك بذل المزيد من الجهود. حنكتك بالتعامل مع الظروف المستجدة تدفعك لتخطي الكثير من العقبات. الوقت كفيل بإعادة الأمور إلى نصابها.

برج الحوت

عاطفياً: أزمة عاطفية تلوح بالأفق. تعاني هذه الفترة من أنانية الشريك. الأمور لن تكون لصالحك. تعود العلاقة إلى نقطة الصفر. الحب الذي تشعر به تجاهه يدفعك لمحاربة الظروف والتمسك بإعادة الأمور إلى نصابها.

مهنياً: تتعرض لبعض المشاكل في محيط عملك. لا تسمح بأن يؤثر ذلك سلبا على اندفاعك. حاول احتواء الموقف وضع خططا جديدة تعزز من مكانتك وتعيد الأمور إلى سابق عهدها.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com