جيسي عبدو
جيسي عبدوإنستغرام

جيسي عبدو تستقبل عامها الجديد بـ"لوك" عصري

كشف خبير التجميل اللبناني، داني كامل، عن تفاصيل الإطلالة التي اعتمدتها مواطنته الفنانة جيسي عبدو لعيد ميلادها السادس والثلاثين، الذي صادف السابع عشر من شهر فبراير/شباط الحالي.

وقال كامل في حديث لـ"فوشيا" إنه أراد أن تستقبل جيسي عامها الجديد بمكياج ناعم وطبيعي وملفت للانتباه.

وأضاف خبير التجميل الذي يتعاون مع عدد من النجمات العربيات من بينهن نادين نجيم وشيرين عبدالوهاب وهيفاء وهبي: لقد وضعت الرموش الإصطناعية الخفيفة مع فوندايشن لمّاع، واعتمدت الألوان الترابية في ظلال العينين، وكان أحمر الشفاه Glossy. كما لجأت إلى أحمر الخدود الوردي، فبدت جيسي كأنها بلوك "No-Makeup Makeup".

وكانت جيسي قد استعرضت إطلالتها بمقطع فيديو وصور عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت بـ"كروب توب" مزيّنة بالريش من اللون الفضي، ونسقت معها بنطلونا من الجلد الأحمر.

وقال محبو الفنانة إن الستايل كان متكاملاً ويتلاءم مع أجواء الاحتفال واستقبال عامها الجديد.

جيسي عبدو
جيسي عبدو ونادين جابر ترقصان بعيد ميلاد ماغي بوغصن

أما من ناحية الشعر والمكياج، فحرصت جيسي على الظهور بستايل عصري ومتجدد؛ إذ اعتمدت تسريحة الشعر الطويل جداً، والذي يعتبر بمثابة الترند حالياً (لجأت اليه أخيراً كل من نادين نجيم ومايا دياب وغيرهما)، ذلك اللوك يقوم على وصلات الشعر الاصطناعية التي تصل أسفل الظهر، فتعطي إطلالة جذابة للمرأة.

يذكر أن جيسي عبدو أكدت الشهر الماضي خبر زواجها من المنتج مفيد الرفاعي صاحب شركة "MR7" للإنتاج.

وقالت جيسي خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام نواعم" إن زواجهما لم يتم حديثاً بل قبل فترة طويلة، مشددة على أنها تفضّل ألا تتحدث عن حياتها الخاصة أمام الإعلام.

ولفتت الممثلة اللبنانية إلى أن الخبر ليس سرّاً، وأن المقرّبين منها في الوسط الفني يعرفون ارتباطها بالمنتج.

جيسي عبدو
جيسي عبدو تشوق الجمهور لنهاية "عرابة بيروت"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com