أفضل التطبيقات للسفر وتنظيم الرحلات
Shutterstock

أفضل التطبيقات للسفر وتنظيم الرحلات

السفر تجربة مثيرة وممتعة، تمنحنا الفرصة لاكتشاف ثقافات جديدة وأماكن جديدة. واليوم بات من السهل جدًّا تنظيم رحلاتنا والتمتع بتجربة السفر، وذلك عبر تطبيقات تساعدنا على تحديد وجهتنا القادمة وتسهل جميع جوانب رحلتنا.

هنا نظرة على بعض أفضل تطبيقات السفر التي يمكن أن تكون رفيقًا مثاليًّا لك في مغامراتك القادمة.

تطبيق Kayak

يعد Kayak واحدًا من أكثر التطبيقات شمولاً لحجز السفر؛ إذ يتيح للمستخدمين البحث عن أفضل العروض على تذاكر الطيران والفنادق وحجوزات السيارات. ويتميز التطبيق أيضًا بميزة تتبع الأسعار لمساعدتك في اختيار الوقت المثالي للحجز.

تطبيق Hopper

يمكن أن يساعدك تطبيق Hopper في تحديد أفضل وقت لشراء تذكرة الطيران بناءً على توقعات الأسعار المستقبلية، كما يرسل لك التنبيهات عندما تكون الأسعار في أدنى مستوياتها.

تطبيق Triplt

يمكنك استخدام تطبيق TripIt لتنظيم خطة لرحلتك. ما عليك إلا إعادة توجيه رسائل تأكيد الحجوزات إلى البريد الإلكتروني الخاص بـ TripIt، وسيقوم التطبيق بإنشاء جدول زمني شامل لرحلتك.

تطبيق PackPoint

إذا كنت تعانين من مشكلة التفكير في ما يجب عليك حزمه لرحلتك، يمكن أن يكون تطبيق PackPoint حلًّا مثاليًّا لك. يقوم التطبيق بتحليل مكان وزمان وطول إقامتك ليقدم لك قائمة شاملة بالأشياء التي يجب أخذها معك.

تطبيق Rome2Rio

يقدم لك التطبيق خيارات متنوعة للوصول إلى وجهتك المحددة باستخدام وسائل مختلفة، مثل الطائرات والقطارات والحافلات والسفن؛ ما يساعدك على اختيار أفضل وأسهل وسيلة للتنقل.

تطبيق XE Currency

عند السفر إلى دول تستخدم عملات مختلفة، يكون معرفة أسعار الصرف أمرًا حيويًّا. يقوم تطبيق XE Currency بتحديث أسعار الصرف بانتظام، ويتيح لك حساب التحويلات النقدية بسهولة.

تطبيق Airbnb

في هذا التطبيق تجدين المنازل والغرف المشتركة والشقق الفاخرة التي تلبي جميع احتياجاتك. يوفر التطبيق أيضًا تجارب فريدة ونشاطات محلية يمكنك الاستمتاع بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com