أسبوع دبي للموضة يعود بنسخته الثالثة

أسبوع دبي للموضة يعود بنسخته الثالثة

أعلن أسبوع دبي للموضة، الذي ينظمه حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم ومجلس الأزياء العربي، عن موعد نسخته الثالثة المرتقبة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 على إحدى لوحات الإعلانات الشهيرة في ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك.

وتُقام النسخة الثالثة من حدث الموضة الأبرز على مستوى المنطقة بين 4 – 8 فبراير 2024 في حي دبي للتصميم. وبهذا يفتتح أسبوع دبي للموضة موسم الموضة العالمي لأول مرة مع تحديد موعده في وقت أبكر من المعتاد، وانطلاقه قبل أسابيع الموضة في نيويورك، ولندن وميلانو وباريس.

أسبوع دبي للموضة يعود بنسخته الثالثة
Carolina Herrera تفتتح عروض أسبوع دبي للموضة

ويهدف تغيير موعد أسبوع دبي للموضة إلى تعزيز أثره ونطاق وصوله على مستوى العالم واستقطاب المزيد من خبراء القطاع وأبرز قادة الرأي والجهات العالمية الراغبة بالشراء، فضلًا عن تعزيز فرص التعاون مع المصمّمين، بما يرسخ مكانة دبي وجهةً عالميةً للأزياء والإبداع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النسخة الثالثة من أسبوع دبي للموضة ستقدّم تشكيلات أزياء خريف وشتاء 2024 – 2025، فضلًا عن مجموعة غنية من عروض الأزياء والتي سيجري تنظيمها في مواقع مختلفة ضمن إمارة دبي، حيث يسلّط كلّ مصمم الضوء على رؤيته الفريدة من خلال عرض تشكيلاته المميّزة. وسيكون عشّاق الموضة والمستثمرون على موعدٍ مع برنامجٍ حافلٍ بالفعاليات الحصرية والعروض المختارة وفعاليات إطلاق التشكيلات المصغّرة والعلامات التجارية وفرص التواصل والجلسات الحوارية الملهمة.

ويسهم أسبوع دبي للموضة في ترسيخ مكانة دبي من بين أبرز عواصم الموضة في العالم وتسليط الضوء على ما يمتاز به قطاع الموضة من تنوّع وإبداع، وذلك من خلال ما قدمّه من تصاميم مبتكرة وتشكيلات استثنائية تتمحور حول الاستدامة بشكل خاصّ.

أسبوع دبي للموضة يعود بنسخته الثالثة
نعومي كامبل تخطف الأنظار في ختام "أسبوع دبي للموضة"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com