للعشاق المغامرين.. وجهات سياحية لقضاء الفالنتاين

للعشاق المغامرين.. وجهات سياحية لقضاء الفالنتاين
Shutterstock
نشر في

الأزهار أو الشوكولاتة هما هديتان رائعتان في عيد الحب، ولكن السفر إلى إحدى الوجهات السياحية لقضاء عطلة رومانسية، هو أمر لا مثيل له على الإطلاق.

إذا كنتِ تبحثين عن ملاذ رومانسي لقضاء عيد الحب مع شريك حياتك، إليك اختياراتنا لمغامرات الفالنتاين الأكثر سحرًا وجاذبية.

Shutterstock

باريس، فرنسا

تعتبر باريس عاصمة الحب، ولا يوجد وجهة أفضل للاحتفال بالحب من برج إيفل الساحر أو استكشاف متحف اللوفر الرائع. بعيدًا عن الجولات السياحية المذهلة، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ على ضفاف نهر السين، وخلق ذكريات لا تُنسى في أطراف هذا المدينة الرومانسية.

Shutterstock

سانتوريني، اليونان

الشوارع الضيقة المليئة بالزهور في سانتوريني، مع معمارها الأبيض الجميل، تجعلها مكانًا ساحرًا للاحتفال بالحب. استمتعوا بالمناظر الخلابة للجزر البركانية واكتبوا قصة حبكم من جديد مع غروب الشمس الشهير للمدينة.

Shutterstock

كيوتو، اليابان

للعشاق الكلاسيكيين، تقدم كيوتو سحرها التقليدي والهادئ، مع المعابد الجميلة والحدائق التي تنعكس فيها روح السلام. استمتعوا بالأمسيات الهادئة في المدينة، وتجولوا يدًا بيد في أزقتها الجميلة، وجربوا ممارسة طقس "هانامي"؛ العادة اليابانية في تأمل زهور الساكورا وهي تتفتح.

Shutterstock

الحدائق الطبيعية، نيوزيلندا

لمحبي المغامرة، تقدم نيوزيلندا مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة، من الجبال إلى الشواطئ. استكشاف حدائق فوردلاند وزيلاندا يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لقضاء عيد الحب بروح المغامرة، وتليق بروح الشباب.

Shutterstock

مالديف، المحيط الهندي

إذا كنتما تبحثان عن جنة استوائية للاحتفال بعيد الحب، فإن جزر المالديف تقدم لكما شواطئًا بيضاء ناصعة وفيلات مبنية على الماء، كأنها حلم يتحقق إلى واقع. ولا شيء أكثر رومانسية من الغطس في المياه الفيروزية، وتجربة الطهي على الرمال مع الشريك.

Shutterstock

نيويورك، الولايات المتحدة

الحب موجود في كل مكان في نيويورك! بدءًا من جولات العربات التي تجرها الخيول عبر سنترال بارك وحتى حلبة التزلج على الجليد في مركز روكفلر، عيد الحب في هذه المدينة يأتي بنكهة خاصة، لن تجدينها إلا هناك.

للعشاق المغامرين.. وجهات سياحية لقضاء الفالنتاين
ينابيع المياه الساخنة.. وجهتك المقبلة لصحة أفضل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com