ألبانيا وجهة مثالية للاستمتاع بالأنشطة الشتوية
سوشال ميديا

ألبانيا وجهة مثالية للاستمتاع بالأنشطة الشتوية

رغم شهرتها بصيفها الدافئ وشواطئها الرائعة، إلا أن ألبانيا تقدم الكثير من الأنشطة الممتعة خلال فصل الشتاء، وتعتبر فرصة مثالية للاستمتاع بالهدوء، وممارسة الأنشطة الشتوية في المنتجعات والمطاعم، فضلا عن روعة المشاركة في الفعاليات الخارجية.

التزلج في كورتشي

منطقة كورتشي في جنوب شرق ألبانيا هي وجهة رائعة لمحبي الرياضات الشتوية، حيث تتوفر هناك منتجعات للتزلج ومسارات لمحبي التزلج على الجليد.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمنحدرات الجبال الرائعة والمرافق الحديثة، وإذا لم تكن الأنشطة الخارجية ممكنة بسبب الطقس، فيمكن زيارة متحف فنون العصور الوسطى في كورتشي.

استكشاف متنزه فالبوني فالي الوطني

يعد متنزه فالبوني فالي الوطني في شمال ألبانيا وجهة للرحلات الشتوية؛ إذ يتميز بمناظره الخلابة والأنهار الجليدية والشلالات، ويمكن استكشاف الطيور والحياة البرية؛ ما يجعله متعة لعشاق الطبيعة.

التزلج بطائرات الهليكوبتر في جبال بروكليتيي

لمحبي التحديات والإثارة، يمكن تجربة التزلج بطائرات الهليكوبتر في جبال بروكليتيي. يتيح هذا النشاط فرصة للتزلج على الثلج في قمم جبال الألب الألبانية، وهو تجربة فريدة لا يمكن مقارنتها.

زيارة قلعة كروجي التاريخية

تقع قلعة كروجي، التي بُنيت في القرن الخامس أو السادس، في جنوب ألبانيا، وتعد مكانًا مثاليًا لاستكشاف التاريخ والثقافة الألبانية، ويمكن للزوار التجول داخل قلعة كروجي واستكشاف أروقتها وأسوارها القديمة.

تذوق المأكولات الألبانية التقليدية

يعدُّ لمُّ شمل العائلة حول وجبة دسمة جزءًا مهما من تجربة الشتاء في ألبانيا، كما أن المطبخ الألباني التقليدي مليء بالأطباق اللذيذة مع استخدام اللحوم والأعشاب الطازجة، ويمكن للزوار تذوق أصناف مثل اللحم المشوي والمأكولات البحرية الطازجة.

ألبانيا وجهة مثالية للاستمتاع بالأنشطة الشتوية
وجهات سياحية لافتة لعام 2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com