استكشفي أرض العجائب الشتوية في جبال الألب السويسرية
Shutterstock

استكشفي أرض العجائب الشتوية في جبال الألب السويسرية

هل تهوين المغامرات ونزول المنحدرات واستكشاف الأنهار الجليدية الرائعة؟ إذن فكري في زيارة كانتون فود في سويسرا، حيث يجتمع سحر المناظر الشتوية الطبيعية مع فخامة المنتجعات الجبلية وروعة المطاعم السويسرية.

تقع كانتون فود في سويسرا على بعد ست ساعات فقط بالطائرة من دول مجلس التعاون الخليجي.

منتجعات الثلج

انغمسي في عجائب الشتاء في منطقة Villars-Gryon-Les-Diablerets للتزلج في جبال Vaudois Alps، وهي على بعد 90 دقيقة بالسيارة من جنيف. تضم هذه المنطقة الواسعة ما يقرب من 135 كيلومترًا من الممرات المذهلة وحدائق ومتنزهات الثلج، وهي موطن لثلاثة منتجعات للتزلج، تلبي احتياجات العائلات والأصدقاء، بوجود المرشدين الشخصيين ومدارس التزلج الاحترافية والكثير من المساحات المفتوحة لإتقان هذه الهواية.

مغامرات التزلج

يعد Glacier 3000 مسارًا مفتوحًا للتزلج في الفترة ما بين 9 نوفمبر/ تشرين الثاني و30 أبريل/ نيسان من كل عام، وهو نقطة جذب للرياضات الشتوية. يمكن للمتزلجين ذوي الخبرة اختبار بعض من أطول مسارات التزلج وأكثرها تحديًا في العالم، بما في ذلك مسار Black Run الجديد الذي يعد واحدًا من أكثر مسارات التزلج انحدارًا في أوروبا.

يمكنك أيضًا المشي لمدة ساعة على النهر الجليدي للاستمتاع بالمناظر البانورامية وتجارب الطهو الدافئة، أو الاستمتاع بركوب الزلاجة التي تجرها الكلاب عبر المناظر الطبيعية الجليدية الآسرة.

تجربة الأحذية الثلجية

يمكنك الاستمتاع برحلات الأحذية الثلجية على طول جبال الألب في Villars-Gryon-Diablerets-Bex، وذلك إما بجولة سهلة مدتها 40 دقيقة حول Lac de Bretaye، أو أخرى للمحترفين مدتها 2.5 ساعة من Les Ecovets إلى La Truche.

تناول الطعام على ارتفاعات عالية

بعد قضاء يوم على المنحدرات، يمكنك تذوق المأكولات الجبلية السويسرية مثل النقانق الشهية وأواني المعكرونة بالجبن والريسوتو ولحم الضأن. يقع Les Mazots في أعلى جبال الألب بالقرب من Meilleret، ويضم تراسًا في الهواء الطلق مع إطلالات على حقول التزلج.

الإقامة الفخمة

يمكنك الإقامة في أحد أكثر المنتجعات فخامة في الكانتون. يقع فندق فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) وسط بحيرة جنيف وجبال الألب، في قلب مدينة مونترو العالمية. يعود تاريخ المنتجع إلى عام 1906، ويضم غرفًا فاخرة ومنتجعًا صحيًا شهيرًا، فيه غرفة بخار وساونا وجاكوزي.

تتميز منطقة فود ببنية تحتية عالمية المستوى، بما فيها أماكن الإقامة الفاخرة بأسعار معقولة ونظام نقل ممتاز. في فود الكثير من المدن الجميلة مثل لوزان والعاصمة الأولمبية ومونترو ريفييرا، التي تشتهر بالفعاليات المحلية والعالمية والأنشطة الرياضية في الهواء الطلق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com