6 وجهات أوروبية للاسترخاء بعيدًا عن الصخب
Shutterstock

6 وجهات أوروبية للاسترخاء بعيدًا عن الصخب

بعد انقضاء موسم الأعياد المليء بالتجمعات والاحتفالات على أنواعها، يوفر لنا، شهر فبراير/ شباط، الهدوء الذي كنا نحتاجه بعد الصخب.

ولتحقيق هذه الغاية، فإننا نُلقي نظرة على أكثر العطلات استرخاءً في مدن أوروبا لعام 2024، وذلك لقضاء رحلة هادئة وبعيدة عن ضوضاء الحياة اليومية.

Shutterstock

دوبروفنيك، كرواتيا

لطالما جذبت هذه المدينة الكرواتية المسافرين بفضل مدينتها القديمة المسورة، والتي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، وإطلالاتها الرائعة على البحر الأدرياتيكي والكثير من الشواطئ الرملية التي تنتظر زيارتك. وقد رُشحت لدوبروفنيك كواحدة من أفضل المدن في أوروبا في جوائز اختيار القرّاء للعام 2023، وصُنفت أيضًا كواحدة من أكثر المدن ودّية في العالم.

Shutterstock

زيورخ، سويسرا

مع أنها واحدة من أغلى الوجهات في أوروبا، إلا أن زيورخ تفي بوعدها في خلق بيئة مريحة للمسافرين. تشتهر المدينة بشوارعها المخصصة للمشي، وزواياها الخيالية، ومطاعمها المريحة المضاءة بالنار، وهي مثالية لقضاء عطلة لتجديد النشاط.

Shutterstock

ميونخ، المانيا

توفر ميونيخ ملاذًا هادئًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء. ومع ذلك، فيها الكثير من التسلية أيضًا، يمكنك زيارة مهرجان أكتوبر لاستكشاف العروض الثقافية الأكثر هدوءًا في المدينة، ورؤية مجموعة كاملة من المتاحف والمعارض الفنية، وطرق ركوب الدراجات، والحدائق العامة التي ستجعلك تشعر بالرضا والانتعاش.

Shutterstock

ليوبليانا، سلوفينيا

تشتهر عاصمة سلوفينيا بسكانها المحليين السعداء والمبتسمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركزها خالٍ من السيارات، ما يجعله خاليًا من التلوث وحركة المرور، وهو ملاذ حقيقي لمحبي الطبيعة الذين يبحثون عن عطلة في مدينة متواضعة وبسيطة.

Shutterstock

فيلنيوس، ليتوانيا

اكتسبت سمعة طيبة باعتبارها واحدة من أرخص الوجهات في أوروبا. يجب إضافة فيلنيوس إلى قائمة السفر الخاصة بك، فلا شيء يضاهي المشي بين شوارع فيلنيوس المرصوفة بالحصى، والمباني الملونة، والطعام بأسعار معقولة.

Shutterstock

تالين، إستونيا

تشبه تالين القصص الخيالية والروائية كثيرًا، حيث تصطف مباني القرون الوسطى على طول الأزقة القديمة، وخيارات الطعام والشراب فيها مناسبة للميزانية، ويمكن الاتسمتاع بها أمام المناظر الهادئة المطلة على بحر البلطيق.

6 وجهات أوروبية للاسترخاء بعيدًا عن الصخب
وجهات سياحية لزفاف أسطوري

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com