شيرين تستعيد أناقتها ونوال وبلقيس بالأقمشة اللماعة
سوشال ميديا

شيرين تستعيد أناقتها ونوال وبلقيس بالأقمشة اللماعة

تتواصل لائحة النجمات اللواتي ظهرن بلوكات جديدة ليلة رأس السنة، فقد أطلت المغنية شيرين عبدالوهاب بلوك جميل في الحفلة التي أحيتها في دبي حيث استقبلت العام 2024، وكان عبارة عن فستان أزرق نيليٍّ لمَّاعٍ أنيق يواكب الموضة الحالية من تصميم زينة زكي، تميز بلونه الشتوي القوي الذي يعتبر ترند هذه الفترة.

إطلالة شيرين ذكّرتنا بلوكَّاتها القديمة التي عُرفت بها قبل سنوات. وكانت بمثابة عودة النجمة الى الساحة بعد غياب فترة طويلة إثر مشاكل عائلية وفنية مع طليقها المغني حسام حبيب، قبل أن تعود الى المنافسة في الفن والموضة والمكياج.

من جانبها، كعادتها لفتت نوال الزغبي الانتباه بلوكها الجميل الذي اختارته لإحياء حفلة رأس السنة في ألمانيا. فقد اختارت المغنية اللبنانية ثوباً من أقمشة المخمل اللمَّاع من اللون الرمادي وحمل توقيع دار "لابوراجوزي". فستان من دون أكتاف ومشغول بالكريستال على منطقة الخصر. فمن المعروف أن الدار التي تتخذ من الكويت مقرًّا لها، تتعاون باستمرار مع نوال في غالبية إطلالاتها.

أما بالنسبة إلى بلقيس فتحي التي استقبلت العام الجديد في مصر. فقد واصلت المغنية اليمنية تعاونها مع خبير الموضة اللبناني سدريك حداد الذي اختار لها ثوباً مزيَّن بالترتر الذهبي حمل توقيع Dolce & Gabbana. فستان طويل وضيق مميز بلونه الذهبي الفاقع، وبدا جميلاً على قوام بلقيس الرشيقة. تتابع بلقيس اختيار الستايل الأوروبي الذي تختاره في الأسابيع الأخيرة، ونجحت هذه المرة باختيار إطلالة عصرية تجمع بين البساطة والرقي.

شيرين تستعيد أناقتها ونوال وبلقيس بالأقمشة اللماعة
النجمات يستقبلن 2024 بالكثير من الأناقة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com