توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الثلاثاء 9 كانون الثاني/يناير 2024.

برج الحمل

عاطفياً: لا تسمح للشك بهدم علاقتك مع الشريك. كن واقعيا. لا يمكنك إعادة عقارب الساعة إلى الوراء. الشريك يستحق مزيدا من الاهتمام. أعطه بعضا من حقوقه. وانتظر محاولاته للحفاظ على علاقتكما.

مهنياً: تحصد ثمار الجهود التي قمت بها لتحسين وضعك المهني. مكافأة مادية تلوح بالأفق. لا تتوقف أيها "الحمل" أمام الضغوط السطحية التي يمارسها بعض زملائك. انطلق وأثبت كفاءتك بالعمل الذي تقوم به.   

برج الثور

عاطفياً: قرار الارتباط بات وشيكا. أنت أمام اختبارات صعبة. لا تتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية. لا بد من وضع النقاط على الحروف والحصول على إجابة حاسمة من شأنها التأثير في مستقبل العلاقة مع الشريك.

مهنياً: الحظ حليفك هذه الفترة والظروف ملائمة لإحراز مزيد من التقدم على الصعيد المهني. الأمور لم تعد تحتمل التأجيل، وتطلب منك وضع حد لمحاولات عرقلة خططك المستقبلية. 

برج الجوزاء

عاطفياً: تعلم من أخطاء الماضي، وأعط الفرصة للشريك للتعبير عن مشاعره تجاهك. لا تسمح للطرف الآخر باستغلال الظروف لصالحه. اشرح جيدا الموقف الذي تمر به، كي لا يستغل لحظات ضعفك.

مهنياً: الظرف الحالي بات يفرض عليك إدارة شؤونك المهنية بطريقة أفضل. لا يمكن الرهان على وعود غير منطقية. لا تسمح لأحد بتشويه صورتك في محيط عملك.

برج السرطان

عاطفياً: ضع حدا للتدخلات التي تؤثر في علاقتك مع الشريك. اقبل بالأمر والواقع، واقتنع بفكرة أنك لا تستطيع العيش من دونه. اترك له الحرية باتخاذ القرارات التي تتعلق بمصير علاقتكما.

مهنياً: لن تطول المعاناة المهنية أيها "السرطان". تثمر جهودك في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي مررت بها سابقا. لا تنتظر جني الأرباح السريعة. الأمور تتجه نحو مزيد من الاستقرار.

برج الأسد

عاطفياً: الظروف باتت ترخي بظلالها على علاقتك بالشريك.أعد النظر بتصرفاتك، واعتمد إستراتيجية جديدة تساعدك على استمالته مجددا. كن حذرا فالأوضاع تتجه بينكما نحو الأسوأ.

مهنياً: لا تعتمد على حدسك لاتخاذ القرارات المصيرية.عليك أيها "الأسد" التدقيق أكثر في المعطيات التي بين يديك. كن عادلا ولا تتسرع في اتخاذ القرارات.

برج العذراء

عاطفياً: حان وقت التراجع خطوة إلى الوراء في علاقتك مع الشريك. امنحه المساحة اللازمة للعيش بعيدا عن ضغوط الحياة. لا تكن متطلبا، ولا تفسد العلاقة التي علقت عليها الكثير من الآمال.

مهنياً: تشعر بالرضى من النتائج التي حققتها على الصعيدين المادي والمعنوي. لا تيَأَّس من الوضع الراهن. الأمور سرعان ما تتحسن. تحصل على مكافأة مادية تنتظرها منذ وقت طويل.

برج الميزان

عاطفياً: لا تستسلم، فأنت تمتلك كل المقومات التي تساعدك على إيصال العلاقة مع الشريك إلى بر الأمان. الاهتمام يلعب دورا كبيرا في كسر الروتين الذي خيم على حياتكما. ضع النقاط على الحروف ولا تتردد.

مهنياً: تحتاج أيها "الميزان"إلى إدارة مالية أفضل لشؤون حياتك. حان الوقت للتأقلم مع المتغيرات. ضع حدا للتجاوزات التي أثرت سلبا في اندفاعك في العمل. الحظ سيكون حليفك.

برج العقرب

عاطفياً: ابذل المزيد من الجهد للعبور بالعلاقة العاطفية إلى "شاطىء الأمان". لا بد من تفهم الأسباب الحقيقية خلف تذمر الطرف الآخر. واجه الواقع وضع حدا للتساؤلات التي تؤثر سلبا في علاقتكما.

مهنياً: راهن على المعطيات الجديدة التي تظهر بمحيط عملك. تقترب من تحقيق بعض النجاحات المهنية أيها "العقرب". وضعك المادي إلى تحسن. الظروف السيئة التي مررت بها تختفي تدريجيا.

برج القوس

عاطفياً: الجاذبية التي تتمتع بها تجعلك تسيطر على مصدر القرار في علاقتك مع الشريك. لا تراهن على صبره فالأمور بينكما قد تنفجر في أي لحظة. ضع مخططا واضحا للأهداف التي تتمنى الوصول إليها.

مهنياً: وضعك المهني إلى تحسن. لا تفقد حماستك، وواصل اندفاعك لتحسين وضعك المالي. ثقتك بنفسك تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك. استمع للنصائح التي يقدمها لك بعض الأشخاص الذين يعتبرون مصدر ثقة.

برج الجدي

عاطفياً: يعاني الشريك البرود العاطفي الذي يخيم على علاقتكما. مزاجك السيئ يمنعك من التعبير عن صدق مشاعرك. لا تدع الشك ينعكس سلبا على استقرار علاقتكما.

مهنياً: استغل الظروف التي تمر بها في محيط عملك. وضعك المادي إلى تحسن. تحرر من الالتزامات التي فرضها عليك زملاؤك بالعمل. لا تيأس فالأمور ستتحسن تدريجيا.

برج الدلو

عاطفياً: البحث المستمر عن المثالية في العلاقة العاطفية يدفعك إلى التردد وتضييع الفرص. امنح الطرف الآخر حرية التعبير عن أفكاره. مصير علاقتك مع الشريك على المحك. لا تدع الطاقة السلبية تهدم السعادة التي كنت تعيشها.

مهنياً: تخلص من الروتين الذي يؤثر سلبا في وضعك النفسي. الظروف ملائمة لاتخاذ فرصة الانتقال إلى مكان عمل جديد. لا تكن مترددا وضع مصالحك الشخصية في سلم الأولويات.

برج الحوت

عاطفياً: تعيش قصة حب جديدة تقلب حياتك رأسا على عقب. تخطّ الصدمة التي تعرضت لها خلال العلاقة السابقة. تقديم الكثير من التنازلات قد يشوه صورتك أمام الشريك.

مهنياً: تمر هذه الفترة بظروف صعبة تؤثر سلبا في وضعك المادي. تخلّ عن الأفكار السلبية، وحاول إيجاد الطرق التي تساعدك على التألق وترك بصمة مميزة. لا تتردد بطلب المساعدة من أحد الأصدقاء المقربين.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com