فايز السعيد يكشف عن جديده مع أحلام والجسمي.. ويُبدي إعجابه بـ"نعمة الأفوكاتو"

كشف الفنان الإماراتي فايز السعيد، عن "ميني ألبوم" غنائي بصوته مرتقب صدوره بعد نهاية شهر رمضان، كما أعلن في حواره مع موقع "فوشيا" عن تعاملاته الفنية الجديدة كملحن، فضلاً عن متابعاته لدراما رمضان 2024.

وقال السعيد: انتهيت فعليًا من تسجيل 4 أغنيات جديدة سيتم إطلاقها في ميني ألبوم، وقمت بتصوير كافة تلك الأغنيات مع المخرج سليم الترك.

وخلال الحوار، طمأن "السعيد" جمهوره على صحته بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية، والتي نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات دولة الإمارات العربية، وقال: "الحمدلله، كانت أزمة صحية وعدت على خير، ويارب تكون أزمة خير عليّ، وأحب أن أشكر كل من اتصل بي، وزارني خلال تلك الوعكة الصحية، وأدعو لهم بألا يرون شرًا مطلقًا.

وأعرب "السعيد" عن سروره بمقابلة الفنانين وليد توفيق ويارا، في حفل سحور شركة طيف الإمارات، معربًا عن تقديره لهما ولمشوارهما الفني، كما بين أنه سعيد برؤية الفنانة يارا بعد غياب، مشيرًا إلى الصداقة الطويلة التي تجمعهما، وعشرات الأغاني التي قدماها سوية، ومؤكدًا أنه من محبي صوتها وفنها.

وحول أعمال الفنية المقبلة كملحن، مع زملائه الفنانين، كشف السعيد عن تعاوانته المقبلة، قائلاً: لدي مجموعة مهمة من الأعمال الفنية الجديدة التي ستجمعني بالنجوم: أحلام، وحسين الجسمي، وماجد المهندس، وعبد المجيد عبدالله، وبلقيس، ونبيل شعيل.

وحول متابعته للأعمال الدرامية في شهر رمضان، أشار الفنان الإماراتي إلى أنه لم يكن لديه الوقت، لمشاهدة أعمال الموسم الدرامي، لكنه تابع جزءًا من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، مبديًا إعجابه به.

فايز السعيد
فايز السعيد يوجه رسالة عبر "فوشيا" بعد أزمته الصحية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com