أفضل 8 كريمات لشد الرقبة

أفضل 8 كريمات لشد الرقبة
سوشال ميديا
نشر في

غالباً ما تنسين رقبتك حينما تطبقين روتين العناية بوجهك، على الرغم من أن الجلد على الرقبة يمكن أن يكون أكثر عرضةً لتأثيرات الشيخوخة والضغوطات، بالإضافة إلى أن جلد الرقبة  أرق من الجلد الموجود على وجوهنا؛ ما يجعل هذه المنطقة أكثر عرضة للترهل، وحتى لو التزمتِ بروتين العناية بالبشرة، فليس من الصعب أن تنسي استخدام كريمات شد البشرة لتلك المنطقة.

eugene barmin

أطباء الجلد يعزون سبب تقدم عمر بشرتك إلى الجينات الوراثية إلى حد كبير، ولكن عوامل أخرى، بما في ذلك النشاط العضلي المتكرر، مثل النظر إلى هاتفك بانتظام، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأمر، بالإضافة إلى ضرر الشمس الذي يلعب دوراً كبيراً في الترهل ويمكن أن يؤدي إلى ظهور خطوط الذقن المزدوجة. ولحسن الحظ، فإن المنتجات المناسبة، المطبقة بشكل منتظم، توفر الحماية ضد كل شيء.

أفضل 8 كريمات لشد الرقبة
العناية ببشرة الرقبة.. لا تدعي ذلك يفوتك

قد تتساءلين هل أن كريمات شد الرقبة تعمل بشكل فعال؟ بالطبع لا يمكننا أن نتوقع مثلاً أن خط العنق المترهل يعود على الفور إلى حاله في مرحلة الشباب لكنها تساعد. بشرة الرقبة رقيقة، وبما أنها لا تحتوي على نفس تركيبة الزيت الموجودة في الوجه، فإن كريم الرقبة الجيد سيضيف الرطوبة اللازمة. كما أنه بإمكان الفتاة استخدام كريمات العناية بالبشرة على الرقبة والصدر، وليس الوجه فقط.

مكونات خاصة

أما كريمات شد الرقبة فقد تم تصميمها خصيصاً بمكونات مثل حمض الهيالورونيك المرطب لاستهداف الجفاف، بالإضافة إلى الببتيدات لتعزيز الكولاجين وزيادة المرونة، كما يحتوي بعض منها أيضاً على مضادات مشهورة أخرى للشيخوخة مثل الريتينول، أو مكونات مشرقة مثل فيتامين سي.

إليكِ باقة من أفضل كريمات الرقبة المعتمدة من قبل أطباء الجلد، لتجعل خط رقبتك أكثر نعومة وثباتاً.

 StriVectin Tighten & Lift Advanced Neck Cream

يستخدم هذا الكريم الأكثر مبيعاً، مركب الببتيد الخاص لتعزيز المرونة وعودة الجلد المتجعد إلى الارتداد مرة أخرى، ورفع أي جلد مترهل بمهارة، وتنعيم الخطوط الأفقية؛ فالببتيدات، وهي بروتينات صغيرة تساعد على تحفيز الكولاجين والإيلاستين، ويمكن للبشرة الحساسة على الرقبة تحملها؛ لأنها تحتوي ـ بالإضافة إلى الببتيدات الدهنية ـ على مستخلص التوت ومركب Gravitite-CF؛ ما يجعل هذه التركيبة صالحة لجميع أنواع البشرة: عادية، جافة، مختلطة، ودهنية.

RoC Multi Correxion 5 in 1 Chest Neck and Face Moisturizer Cream With SPF

كريم مرطب للصدر والرقبة والوجه مع عامل حماية من الشمس (SPF) يُعد من أفضل الاختيارات للميزانية.

يقدم هذا الكريم مزيجاً من مضادات الأكسدة وواقٍ من الشمس؛ ما يساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما يمنع أي ضرر إضافي لهذه المنطقة الحساسة، ويحتوي أيضًا على تقنية Hexyl-R Complex وهو عبارة عن دهون تساعد على تحسين لون البشرة، وتعزيز حاجز الجلد. ويصلح للبشرة الجافة والعادية والمختلطة.

It Cosmetics Confidence Neck Cream

يعتبر هذا الكريم الأفضل للبشرة الجافة، فهو ناعم مخملي وسريع الامتصاص، يجمع هذا الكريم بين مجموعة قوية من مكونات العناية بالبشرة مثل الإيلاستين والكولاجين وحمض الهيالورونيك والسيراميد وزبدة الشيا؛ ما يجعل البشرة مشدودة ورطبة وأكثر مرونة مع مرور الوقت، وبعيدة عن التجاعيد حتى على الرقبة.

 Kiehl’s Super Multi-Corrective Anti-Aging Face and Neck Cream

كريم الوجه والرقبة فعال للغاية في زيادة إنتاج الكولاجين؛ ما يمكن أن يساعد في منع التجاعيد وشد الجلد حول منطقة الرقبة، كما يساعد على تحفيز تجدد الخلايا، ويحتوي هذا المرطب المغذي أيضًا على فيتامين A النباتي، وفطر تشاجا، لتعزيز الإشراق، وحمض الهيالورونيك لملء البشرة من الداخل إلى الخارج؛ ما يجعله متعدد التصحيحات ومضادا للشيخوخة. يصلح لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه ككريم نهاري وليلي.

 SkinCeuticals Tripeptide-R Neck Repair

هذا المنتج يفضله أطباء الجلد أيضاً، لاحتوائه على الببتيدات لتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، كما يمكنه أن يشد الجلد ويملأ التجاعيد الصغيرة، ويجب تطبيقه كل مساء في بداية روتينة. كما أنه يحتوي أيضاً على مادة الريتينول بطيئة الإطلاق التي تساعد على تقليل ظهور التجاعيد الناتجة عن الحركات المتكررة، مثل النظر باستمرار إلى هواتفنا. مع هذا التركيز من الريتينول (0.2%)، من الأفضل استخدام التركيبة عدة مرات في الأسبوع في البداية، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة.

 No 7 Restore and Renew Face and Neck Day Cream

يمكن أن تساعد تركيبته الغنية  بببتيدات الكولاجين، وببتيدات الكركديه وحمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة وملئها، بالإضافة إلى ذلك يوفر عامل حماية من الشمس (SPF) ، وهو أمر مهم جدًا للرقبة، ولكن الكثيرين ينسون تطبيقه هناك. ويساعد إدراج واقي الشمس في هذا الكريم على تبسيط روتينك الصباحي، ويضمن أنك لن تنسي هذه الخطوة المهمة للغاية. يصلح لأنواع البشرة المختلطة، والدهنية، والحساسة، والجافة.

 Charlotte Tilbury Magic Cream Moisturizer

يحتوي هذا المرطب الساحر على مواد لترطيب البشرة والرقبة ومطريات لدعم حاجز الجلد، ومواد إغلاق للحفاظ على الرطوبة، وهو يحتوي على الغليسرين، وحمض الهيالورونيك، وحمض اللاكتيك، وزبدة الشيا، وزيت بذور عباد الشمس، وثمر الورد. يعمل هذا المرطب، بسرعة؛ اذ أظهرت الاختبارات السريرية أنه يمكنه شد الجلد المترهل في غضون ثمانية أسابيع.

La Mer The Neck and Décolletté Concentrate

التركيبة المعجزة التي تحتويها كريمات La Mer هي أيضًا أساس هذا الكريم، الذي يهدف إلى شد الرقبة والصدر كما يمكن استخدامه على اليدين، كما يصلح لجميع أنواع البشرة  وتظهر نتائجه بسرعة، غير أن سيئته الوحيدة هي غلاء سعره.

أفضل 8 كريمات لشد الرقبة
هل صابون القطع فعال في روتين العناية بالبشرة؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com