شيرين تتوسط هنا ومريم
شيرين تتوسط هنا ومريمسوشال ميديا

مصير ابنتَي شيرين عبد الوهاب بعد عودة والدتهما إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ما زالت قصة عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لطليقها الفنان حسام حبيب، تطفو على سطح الأخبار والأحداث الفنية في الوطن العربي، خصوصاً بعد أن رفض الطرفان تأكيد أو نفي العودة.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادر مقربة من الطرفين، أن والد ابنتَي شيرين عبد الوهاب، الموزع الموسيقي المصري محمد مصطفى قام بأخذ ابنتيه هنا ومريم، لتعيشا معه خلال تلك الفترة حتى تهدأ الأمور لدى والدتهما.

وأشارت مصادر لـ"فوشيا"، إلى أن حسام حبيب ظهر أكثر من مرة خلال الساعات الماضية مع شيرين عبد الوهاب فى منزلها في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وأشار مقربون من الطرفين إلى أنهما يرفضان إعلان عودتهما للحياة الزوجية من جديد، حتى لا يسخر منهما الجمهور.

أغاني شيرين عبد الوهاب

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت منذ أيام أغنية "الدهب"، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتم تسجيلها في القاهرة، وهي من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا"، وتعد أولى أغنيات شيرين من ألبومها الجديد بعد تصالحها وانتهاء أزمتها مع الشركة المنتجة.

من المقرر أن تستكمل شيرين ، خلال الأيام المقبلة طرح باقي أغنيات ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، أمثال: أمير طعيمة، وتامر حسين، ومدين، وعزيز الشافعي، وتوما.

شيرين تتوسط هنا ومريم
"فوشيا" يكشف تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com