أفضل منتجعات التزلج في العالم
Shutterstock

أفضل منتجعات التزلج في العالم

إذا كنت تحبين المغامرات المرحة والرياضات الجريئة، لا تفوتي موسم التزلج هذا العام، إذ يمكنك قضاء أجمل الأوقات بين الثلوج وعلى منحدرات الجبال.

ولمساعدتك على تخطيط رحلتك الشتوية، جمعنا لك قائمة بأفضل وجهات التزلج في العالم، الممتدة من أمريكا الشمالية إلى جبال الألب الفرنسية.

Shutterstock

أسبن-سنوماس، كولورادو

Aspen-Snowmass في كولورادو هو أحد أفضل المنتجعات الجبلية في العالم، حيث يتميز بسهولة الوصول إلى أربعة جبال شاهقة. يقدم المنتجع خيارات متنوعة من الموسيقى الحية والكافيهات الراقية. وتتميز مدينة أسبن بمراكز التسوق ذات المستوى العالمي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الشتوية وزيارة المتاجر الفخمة.

Shutterstock

ويستلر بلاككومب، كندا

يعتبر منتجع ويستلر بلاككومب في كندا أحد أكبر وأفضل منتجعات التزلج في أمريكا الشمالية، وهو ملاذ ممتاز لكل من المبتدئين ومحترفي التزلج، وذلك بمساحات الجليد اللامتناهية والمنحدرات الحماسية.

Shutterstock

زيرمات، سويسرا

استمتعي بأيام الثلوج والتزلج على أعلى ارتفاع ممكن في سويسرا. تقدم زيرمات منحدرات جميلة تمكن الزوار من تجربة التزلج الحر والمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال. ويوفر هذا المنتجع السويسري إمكانية مشاهدة المعالم السياحية عبر طائرات المروحية، بالإضافة إلى التزلج عبر طائرات المروحية، حيث ينقل المتزلجون الباحثون عن جرعات الأدرينالين المضاعفة إلى مسارات لا يمكن الوصول إليها إلا من السماء.

Shutterstock

فال ديزير، فرنسا

يستحق فال ديزير مكانه في هذه القائمة بجدارة، فهو يقدم خيارات لا حصر لها، وتضاريس تمتد لأكثر من 186 ميلًا. بالإضافة إلى متعة التزحلق على الجليد.

Shutterstock

نيسيكو يونايتد، اليابان

تقع نيسيكو يونايتد في جزيرة هوكايدو، وتجمع أربعة منتجعات على جبل واحد، ما يجعلها وجهة هامة للرياضات الشتوية والمتزلجين على الجليد. يمكنك التسجيل في جولة تزلج بالأحذية الثلجية أو ركوب عربة الثلوج بصحبة مرشد عبر الثلج.

أفضل منتجعات التزلج في العالم
وجهات سياحية تجنّبي زيارتها هذا الشتاء

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com