توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 6 فبراير/ شباط مع جومانة وهبي.

برج الحمل
برج الحمل

برج الحمل

عاطفياً: تعاني هذه الفترة من خلل غير منطقي في علاقتك مع الشريك. لا تسمح باستغلال طيبة قلبك. ضع الأولوية لأمورك الخاصة، وأعط نفسك فرصة عيش الحياة التي تستحقها. الأجواء الرومانسية باتت السبيل الوحيد لعودة علاقتكما إلى سابق عهدها. 

مهنياً: احفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود. ظروفك الاقتصادية إلى تحسن، شرط اعتماد إستراتيجية جديدة تساعدك على التخلص من حالة الإسراف التي تعاني منها، كما تبدو نادماً على قرار سبق واتخذته من دون تفكير معمق.

برج الثور
برج الثور

برج الثور

عاطفياً: لا تتردد بالكشف عن مشاعرك تجاه الشريك. حاول إيجاد السبل الكفيلة بالتخلص من تمرده، وضع الشروط التي تساعدك على استمالته مجدداً. عليك التفاهم معه على مختلف النقاط الأساسية التي تعطيك مزيداً من الاندفاع للوصول بالعلاقة إلى بر الأمان. 

مهنياً: التغيير بات مطلباً أساسيا للحصول على النجاح الذي تستحقه. تحتاج هذه الفترة للاستماع إلى نصائح أصحاب الاختصاص؛ ما يساعدك على تجاوز العديد من الصعوبات، لذا ثابر للوصول إلى أهدافك.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفياً: تعيش أجمل أيام حياتك. ثق بمشاعر الشريك، ولا تتردد بالكشف عن مخاوفك من فقدانه. عليك تقييم الواقع الذي تعيشه مع الحبيب، ولا تسمح له بالتحكم في القرارات التي تتخذها ومن شأنها توطيد علاقتكما. 

مهنياً: لا تتسرع باتخاذ قرار الانتقال إلى مكان عمل جديد. الوضع الحالي يفرض عليك تأجيل بعض الخطوات التي ستؤثر سلباً على وضعك المهني. لا تتحمل مسؤولية الأخطاء التي  يقوم بها زملاؤك في العمل.

برج السرطان
برج السرطان

برج السرطان 

عاطفياً: أنانيتك تؤثر على استقرار علاقتك مع الشريك. تعيش على أمل العودة الى حبيب سابق، كما تبدو حائراً وغير قادر على حسم حقيقة مشاعرك. لا تضيع الوقت بانتظار أمور لن تحقق أبدا هذه الفترة. 

مهنياَ: تخلص من الروتين الذي يسيطر على طموحك واندفاعك. المراوحة وعدم التقدم يؤثران سلباً على وضعك الاقتصادي. لا تبقى أسير الأفكار غير المنطقية، لذا استمع إلى صوت العقل واختر الأنسب لك.

برج الأسد
برج الأسد

برج الأسد

عاطفياً: تخلَّ عن الحذر وامض نحو علاقة سليمة وأكثر استقراراً، تخلص أيضاً من مزاجك السيئ وتجاوز   بعض التناقضات الثانوية. لا تبالغ كثيرا في السلبية. تستطيع تخطي المرحلة بأقل الأضرار الممكنة، اصبر فالصبر مفتاح الفرج. 

مهنياً: تفشل بإيجاد الفرص الكفيلة بزيادة دخلك المادي؛ ما يجعلك تجد صعوبة بتخطي المرحلة الصعبة. تساعد بعض الإجراءات المتخذة لتخفيف النفاقات غير الضرورية، بوقف الظروف السيئة التي تمر بها.

برج العذراء
برج العذراء

برج العذراء 

عاطفياً: كن متعاوناً مع الشريك، وساعده على تخطي طباعه الحادة. اتخذ بعض المواقف الواضحة، فالتساهل باتخاذ بعض القرارات المصيرية، يضع العلاقة أمام اختبار جدي، لذا يحتاج الشريك إلى المزيد من الاهتمام. 

مهنياً: رهاناتك المهنية هذه المرة قد لا تكون خاطئة، لذا لا تشعر باليأس من النتائج السريعة التي تحصل عليها. فرصة جديدة تعيد لك الأمل بتعويض ما فاتك على الصعيدين المادي والمعنوي.

برج الميزان
برج الميزان

برج الميزان 

عاطفياً: لا تتردد بمقاربة الأزمة العاطفية المستجدة مع الشريك. عليك أن تبحث دائماً عن الأفضل والاستفادة من الأجواء الإيجابية السائدة. امنح الطرف الآخر الثقة التي يستحقها ولا تسمح لأنانيتك بتعقيد الأمور. 

مهنياً: تعلم من أخطاء الماضي. لا تتحمل أعباء ليست من مسؤوليتك المهنية. يجب أن تتعلم من دروس الماضي. لا تكثر من التضحيات التي تقدمها. حافظ على صورتك المميزة في محيط عملك. ضع الأولوية لسلم أولوايتك في الحياة.

برج العقرب
برج العقرب

برج العقرب

عاطفياً: تفهم متطلبات الشريك، وكن جدياً بالتعامل مع الظروف المستجدة. كثرة الخلافات ستؤثر سلباً على الكثير من القضايا الثانوية التي تمر بها علاقتك مع الشريك، لذا حافظ على الاحترام المتبادل."فشة الخلق" اليومية باتت من الأمور الروتينية التي لا يمكن أن تستمر طويلاً. 

مهنياً: يعدك الحظ ببعض الفرص الجديدة، التي ستغير مجرى حياتك. تحتاج الى مزيد من الوقت للوصول إلى النتائج المرجوة. لن تتغير ظروفك الحالية سوى من خلال تأمين مدخول مادي جديد، لذا ثابر للوصول لأهدافك.

برج القوس
برج القوس

برج القوس

عاطفياً: تعلم من أخطاء الماضي. لن تمنحك العلاقة الجديدة الراحة النفسية التي تفتقدها منذ مدة. استدرك الظروف الحالية؛ فهي كفيلة بتخطي المرحلة الصعبة التي تمر بها. يجب أن تتقبل بعض الملاحظات الجوهرية قبل الانتقال إلى مرحلة أكثر جدية. 

مهنياً: لا تفقد الأمل من الظروف الحالية، فأنت مؤهل للحصول على الكثير من الفرص. لا تكن متطلباً، وتذكر أن القناعة كنز لا يفنى. اكسر حاجز الخوف الذي يسيطر على حياتك، وتحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الجريئة.

برج الجدي
برج الجدي

برج الجدي

عاطفياً: حسم العلاقة مع الشريك بات من الأمور الضرورية. استمع لصوت القلب، فهو كفيل بمساعدتك على حسن الاختيار، ومشاعرك تبقى الأكثر صدقا. لا تتشبث برأيك، واحرص على الليونة في التعامل مع الشخص الذي أخرته أخيراً، ليعوضك عن أحزان الماضي. 

مهنياً: احرص على تطوير قدراتك المهنية. تبدو مرتاحاً من الظروف الحالية التي تؤثر على الإطار الوظيفي الجديد الذي تشغله خلال هذه الفترة، سيكون الحظ حليفك، وتنجح بتجنب العديد من العراقيل التي كانت تحد من اندفاعك وتقدمك في العمل.

برج الدلو
برج الدلو

برج الدلو

عاطفياً: حالة التوتر التي تشعر بها، تفرض عليك أخد استراحة قصيرة.عليك بإعادة تقييم علاقتك الحالية، وتميل إلى تقديم التنازلات التي تحافظ على المشاعر الجميلة التي تكنها للشريك، لذا لا تتسرع في اتخاذ أي قرارات مسبقة تتعلق بعدد من المواضيع الحساسة. حان الوقت لتأمين احتياجاتك الخاصة بعيداً عن أنانية الآخرين.

مهنياً: لا تكن متسرعاً بالقرارات التي تتخذها. تشعر بالندم من حالة عدم الاستقرار النفسي الذي يسيطر على حياتك خلال هذه الفترة. باب التسويات لا يزال مفتوحاً على كل الاحتمالات، كما أن شخصيتك القوية تساعدك على التخلص تدريجياً من الأعباء التي عانيت منها أخيراً. محاولاتك تبوء بالفشل؛ ما يجعلك تشعر أنك مكبل اليدين.

برج الحوت
برج الحوت

برج الحوت

عاطفياً: البحث عن قواسم مشتركة مع الحبيب بات من الأمور الملحة وسهلة المنال. إياك وإعادة العلاقة إلى سابق  عهدها. الأيام المقبلة ستكون حاسمة، وستحصل على العديد من الإجابات المرضية، فأنت مقبل على قرار عاطفي سيغير مجرى حياتك.

مهنياً: لا تكن متطلبا، وارض بالتقدم البطيء الذي تحصل عليه على الصعيد المهني. صعود  السلالم دفعة واحدة يعرضك للكثير من المخاطر الفاشلة، لذا تحتاج لوضع إستراتيجية جديدة ترضي طموحاتك. استغل الفرص المتاحة ولا تتردد باتخاذ ما يتناسب مع وضعك المستجد في محيط عملك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com