وجهات سفر لمحبي الطعام
Shutterstock

وجهات سفر لمحبي الطعام

يعد استكشاف المطابخ الجديدة من أكثر التجارب متعة عند السفر، خاصة من خلال التجول في الأسواق الشعبية، وتجربة الأطباق المحلية التي تشتهر بها الوجهة السياحية.

إذا كنت من محبي الطعام، فعليك حتمًا زيارة هذه الوجهات؛ لتتعرفي على أطباقها الشهيرة والشهية.

restless

سان سيباستيان

إن سان سيباستيان، الواقعة على الساحل الشمالي لإسبانيا، هي عاصمة عشاق الطعام في البلاد. حصلت ثلاثة مطاعم في هذه المدينة على نجوم ميشلان، وهي واحدة من أعلى الجوائز في عالم الطعام؛ ما يجعلها مقصدًا لعشاق الأكل.

تضم سان سيباستيان بعضًا من أفضل المأكولات البحرية في العالم، مثل باكالاو آل بيل بيل، وهو طبق سمك القد المقلي المقرمش. والبينتكسوس المؤلف من قطع من الخبز مغطاة بمكونات مثل القريدس أو الجبن أو الكوريزو أو كروكيت الفطر.

restless

هانوي

إذا كنت من محبي النكهات الطازجة، فعليك التوجه إلى هانوي فورًا. يعد طعام الشارع الفيتنامي جزءًا لا يتجزأ من ثقافة البلد، وهانوي تشتهر به إلى حد كبير.

من الأطباق التي يجب تجربتها pho، وهي نودلز الأرز التي يتم تقديمها مع الخضار ولحم البقر والمرق اللذيذ. أما كعك السمك المقرمش الذي يتم تقديمه في حساء المعكرونة، هو أحد أكثر الأطباق المحبوبة في المدينة. وأخيرًا، لا تنسي تجربة بون ريو، وهي وجبة فطور شعبية مكونة من نودلز الأرز وسرطان البحر ومرق الطماطم المكثف.

restless

نيويورك

هذه مدينة بناها المهاجرون، ونتيجة لذلك، فهي واحدة من أفضل الأماكن لتذوق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية اللذيذة. من الإيطالية والكورية إلى المكسيكية، هناك عدد لا يحصى من الأطباق التي تشتهر بها هذه المدينة النابضة بالحياة.

هناك الهوت دوغ مع الكاتشب والخردل، والذي يقدمه البائعون في كل زاوية تقريبًا، وكعكة الجبن النيويوركية الفاخرة، إضافة إلى البيتزا الرقيقة الشهيرة. يمكنك تناول التاكو اللذيذ أيضًا من العديد من شاحنات التاكو، أو تجربة حفلات الشواء الكورية المثيرة في الحي الكوري، أو التوجه إلى هارلم لتناول المعكرونة والجبن وخبز الذرة والكرنب الأخضر.

restless

طوكيو

من المعروف أن اليابانيين يعيشون لفترة أطول من الأعراق الأخرى، والسبب الرئيس هو نظامهم الغذائي الصحي، الذي يحتوي على نسبة منخفضة من اللحوم والسكر والدهون، ولكنه يحتوي على نسبة عالية من الأسماك الزيتية والخضروات المغذية، مثل الأعشاب البحرية والبروتينات النباتية.

إذا كنت تحبين تناول الطعام الفاخر، فإن اليابان تعد موطنًا لعدد أكبر من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. وبعض الأطباق الأكثر شعبية هي السوشي والتمبورا ونودلز السوبا. ولا تنسي تجربة الواغاشي، وهي حلويات يابانية لذيذة مصنوعة من دقيق الأرز والفاصوليا الحلوة.

restless

توسكانا

الطعام الإيطالي مشهور ومحبوب في جميع أنحاء العالم، ويمكن القول إن مقاطعة توسكانا الريفية، في قلب إيطاليا، توفر أكبر قدر من التنوع. تركز الأطباق المحلية في توسكانا على اللحوم، مثل بيستيكا ألا فيورنتينا أو تريبا ألا فيورنتينا، وهي لحم يقدم مع الطماطم والبارميزان.

restless

دلهي

تاريخ هذه المدينة الفريدة يجعلها موطنًا لعدد من أكثر الوجبات تنوعًا في العالم. طعام الشارع في دلهي متميز جدًا، وتحظى ألو تيكي (فطائر البطاطس) والسمبوسة، وبودنغ الهيل بشعبية كبيرة بين السكان المحليين. ومورغ ماخاني (دجاج بالزبدة) هو أيضًا من الأطباق الهندية اللذيذة جدًا.

وجهات سفر لمحبي الطعام
وجهات السلام.. سافري إلى هذه الأماكن لتصفية ذهنك

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com