احتفالات رأس السنة الصينية في دبي.. تجربة لا تنسى
سوشال ميديا

احتفالات رأس السنة الصينية في دبي.. تجربة لا تنسى

عطلة نهاية الأسبوع هذه ستكون استثنائية لسكان دبي وزوارها، حيث تستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لاستضافة احتفالات رأس السنة الصينية بفعاليات لا تُنسى.

يُقدم الحدث مزيجًا من العروض والفعاليات المتنوعة، بدءًا من الاستعراضات التراثية إلى الأنشطة الترفيهية العائلية وتجارب تناول الطعام المميزة.

طائرات الدرون والألعاب النارية

الفن والتكنولوجيا يحلقان في سماء دبي مساء 10 فبراير/ شباط، حيث يشهد فندق برج العرب الشهير عرضًا استثنائيًا لأكثر من 1500 طائرة درون لتشكيل تنين صيني ضخم بطول 300 متر في السماء، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء.

وسيكون زوار دبي فستيفال سيتي مول على موعد مع عروض فنية مميزة، منها عرض التنين الراقص وعرض "تخيل" الذي يستمر من 9 إلى 11 فبراير/ شباط. وفي ختام الاحتفالات، ستضيء الألعاب النارية سماء المول الشهير في تمام الساعة 9 مساء.

أنشطة عائلية

لا بيرل يدعو الجميع للاحتفال بشخصياته المشهورة بتخفيض استثنائي لسعر التذكرة بقيمة 20% حتى 11 فبراير/ شباط، ويمكن للعائلات لقاء ملك لا بيرل، والأمير والأسد في 10 و11 فبراير/ شباط. والاستمتاع بفعاليات الرسم على وجوه الأطفال وغيرها من المفاجآت المثيرة.

في حين تتحول منطقة أبراج جميرا إلى مسرح للاستعراضات الفنية، حيث سيتم تنظيم فعاليات التنين والأسد المميزة، وعروض الطبول المفعمة بالحيوية وفنون الحرف في حديقة أبراج بحيرات جميرا في يوم 10 فبراير/ شباط.  

العروض الترويجية الحصرية

تتوفر عروض ترويجية حصرية للزوار الصينيين في دبي فيستيفال سيتي مول، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على استرداد نقدي بقيمة 10% عند شراء بطاقة هدايا بقيمة 300 درهم أو أكثر. وخلال تواجدهم في مول الإمارات، يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز قيمة يوميًا، بما في ذلك بطاقات الهدايا والجوائز الرائعة التي تبلغ قيمتها 10000 درهم.

يحظى المتسوقون أيضًا بتخفيضات 15% على المنتجات المعروضة بسعر كامل حتى 16 فبراير/ شباط من متاجر موسكينو وكوتش وإمبوريو أرماني وجورجيو أرماني وغيرها من العلامات الفخمة، وحسمًا يصل إلى 30% على بعض السلع من متجر داماس، وحسومات 40% على منتجات العناية بالبشرة من متجر لافاييت.

عروض المأكولات والمشروبات والإقامة الفندقية

كجزء من فعاليات السنة الصينية الجديدة، يتيح مطعم تريدر فيكس بالم في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا فرصة الاستمتاع بغداء استثنائي في 10 فبراير/ شباط، بينما يستضيف فندق ميلينيوم بلازا داون تاون الضيوف في مطعم الدانة للاستمتاع ببوفيه لذيذ في اليوم نفسه.

احتفالات رأس السنة الصينية في دبي.. تجربة لا تنسى
دبي تشهد انطلاق مهرجان "إنكلاسيكا" الدولي للموسيقى

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com