توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الخميس 11 كانون الثاني/يناير.

برج الحمل

عاطفياً: تتخطى الكثير من العراقيل التي توضع بطريق علاقتك مع الشريك. سوء التفاهم قد يجد طريقه نحو الحل بأسرع مما هو متوقع. طريقة معالجتك للأمور ستكون محط اهتمام.

مهنياً: تحصل على نتائج إيجابية غير متوقعة في العمل أيها "الحمل". الظروف ملائمة لاستثمار التقدم المالي في شراكة جديدة واعدة. فكر بعقلانية وانطلق نحو تحقيق أهدافك.

برج الثور

 عاطفياً: علاقة قديمة تعود مجددا إلى الواجهة. لا تكن متطلبا، ولا تدخل في تفاصيل تؤثر في استقرار علاقتك مع الشريك. اتخذ القرارات التي تساعدك على المضي قدما بالعلاقة.

مهنياً: تحصل على المكافأة المادية التي تنتظرها منذ مدة. بعض الأعمال المؤقتة تساعدك على تحسين مدخولك المالي. تحمل مسؤولية تصرفاتك، ولا تكن متهورا

برج الجوزاء:

عاطفياً: تدخل بمغامرة عاطفية جديدة. تعمل جاهدا لإنجاح العلاقة الجديدة. لا داعي لتقديم الكثير من التنازلات. التوازن مطلوب لإنجاح العلاقة. انطلق نحو علاقة صحية تنسيك الماضي.

 مهنياً: لا تحمل نفسك مسؤولية الأخطاء التي تحدث في العمل. ضع حدا للتجاوزات الفاشلة التي يقوم بها أحد زملائك بالعمل. السكوت عن الحق سلطان أخرس.

برج السرطان

عاطفياً: تخلَّ عن غرورك، فالطرف الآخر لن يتحمل تصرفاتك. يحتاج الشريك لمزيد من الدعم، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها أخيرا. لا تضعه في مقارنات غير مجدية. هذا الأسلوب سيؤدي إلى زيادة الهوة بينكما.

مهنياً: تنجح في تمرير العديد من الخطط التي كنت قد وضعتها سابقا. تستعد لاتخاذ قرارات مفيدة لوضعك المهني. الإستراتيجية التي وضعتها سابقا لتحسين ظروف عملك، تحتاج بعض الوقت لدخولها حيز التنفيذ.

برج الأسد

عاطفياً: تمنحك الحياة فرصة جديدة لتجاوز تجارب الماضي القاسية. تعامل بقدر كبير من العقلانية مع العلاقة الجديدة. لا تراهن على تطور الأحداث. الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة لن يكون مفيدا لعلاقتكما. الإطار العام يناسبك ويلبي احتياجاتك.

مهنياً: لا تملك القدرة على التحكم بأمورك المهنية. يفضل أن تبقى الاعتراضات في السياق المقبول ومن دون مبالغات. خسارة بعض الفرص تحمل الكثير من العواقب الوخيمة على مستقبلك المهني.

برج العذراء

عاطفياً: ابتعد عن التصرفات التي تسبب الأذى للشريك. احمِ علاقتك من الحسد ومن الأشخاص الذين يحاولون الإساءة لعلاقة الحب الجميلة التي تعيشها خلال هذه الفترة.

مهنياً: لا تندم على قراراتك السابقة؛ فالأمور تتجه نحو الأفضل. تتخلص من الخوف الذي تشعر به في محيط عملك. وضعك المادي إلى تحسن شرط الحد من إسرافك غير المبرر.

برج الميزان

عاطفياً: تعمل جاهدا على تقديم الأفضل للشريك. تفشل في خلق مساحة خاصة بك تساعدك على استعادة طاقتك الإيجابية. مشاعر الغيرة أمر صحي وإيجابي شرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء.

مهنياً: استغل الفرص المتاحة. قراراتك المهنية تصل إلى حائط مسدود. تحتاج لإحداث بعض التغييرات في طريقة العمل. احترس من دفع ثمن تصرفاتك المتهورة.

برج العقرب

عاطفياً: ينتظر الشريك اتخاذ قرارات تغير مجرى العلاقة بينكما. صارحه بمشاعرك. ادرس خطواتك ولا تخسر ثقته. لا تكن متهورا. خسارة الشريك تحمل الكثير من التداعيات السيئة على حياتك.

مهنياً: تنتظر الفرصة الملاءمة لاتخاذ قرارات حاسمة تتعلق بعدد من الملفات الشائكة. تحتاج العلاقة المهنية مع بعض الأشخاص للمراجعة بعد الإساءة التي تعرضت إليها.

برج القوس

عاطفياً: العودة عن الخطأ فضيلة. عليك باستمالة الشريك مجدداً وإعادة المياه إلى مجاريها. الثقة والاحترام يشكلان الركيزة الأساسية لنجاح علاقتكما. تخلص من الروتين وساهم مع الشريك بالقيام بعدد من المشاريع الترفيهية.

مهنياً: تخلَّ عن الأفكار المعلبة البعيدة عن الواقع. النجاح سيكون حليفك. احسم قراراتك من دون تردد. استعد لمرحلة جديدة بحياتك المهنية.

برج الجدي

عاطفياً: ينجح أحد الأشخاص المقربين من جذب انتباهك. تكتشف قواسم مشتركة تساعد على تطوير العلاقة. الإعجاب يتحول سريعاً إلى علاقة حب متينة. الفرصة بين يديك شرط معرفة كيفية الاستفادة منها.

مهنياً: القرارات المتسرعة التي تتخذها هذه الفترة لن تكون لصالحك. لا تسمح لأحد بالتأثير في وضعك المهني. إصرارك على المضي قدما يضع حدا لكل العراقيل التي تواجهك.

برج الدلو

عاطفياً: لا تحمل الشريك مسؤولية الهفوات التي تقوم بها. الحل الوحيد هو بإعادة تنظيم الأولويات والتفاهم على الحد الأدنى من القواسم المشتركة. لا تتأخر بالتعبير عن مشاعرك، فالوقت لا يعمل في صالحك.

مهنياً: وعود كثيرة تجد طريقها إلى التنفيذ. تحصل على مكافأة تغير مجرى حياتك. وضعك الاقتصادي إلى تحسن. الأمور ستكون لصالحك شرط اتخاذ القرارات الصائبة.

برج الحوت

عاطفياً: يحتاج الشريك إلى المزيد من الاهتمام. تتخذ بعض القرارات التي تحدث نقلة نوعية في علاقتك مع الشريك. تنتهي من حالة الإرباك التي تمران بها. خسارة هذه العلاقة يؤثر سلباً على وضعك النفسي.

مهنياً: تشعر بالاستياء من بعض القرارات الإدارية التي يتخذها المسؤولون خلال هذه الفترة. بيئة العمل الجديدة تخفف من وهج اندفاعك. بات من الضروري حسم خياراتك.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com