ألوان صبغات الشعر التي تناسبكِ بحسب لون عينيكِ

ألوان صبغات الشعر التي تناسبكِ بحسب لون عينيكِ

استنادًا إلى لون عينيك، يمكنك كشف الكثير عن اللون المثالي الذي سيلائم شعرك، سواء كنت ترغبين في تحسين لون شعرك الطبيعي أو استكشاف لون جديد يليق بك.

نقدم لك دليلًا بسيطًا يلهمك في اختيار لون الشعر المناسب لكِ بحسب لون عينيك.

العيون الخضراء

العيون الخضراء ذات اللمعان الأصفر، يناسبها درجة اللون الذهبي البلوندي، بينما يمكن لصاحبات العيون الخضراء الداكنة اللجوء إلى الأحمر النحاسي، واللواتي يمتلكن عيونا بدرجات الأخضر البارد، تليق بهن ألوان الشعر الباردة مثل الرمادي أو البني المشروم أو الأسود.

العيون الزرقاء

صاحبات العيون الزرقاء يمكنهن تسليط الضوء على جمال عيونهن من خلال اختيار لون الشعر العسلي، أو تجربة البني الكاراميل أو البني الغامق لمحبات الدرجات الداكنة.

العيون البنية الداكنة

يتناسب اللون البلوندي أو العسلي الفاتح بشدة مع صاحبات العيون البنية الداكنة، وكذلك البني الشوكولاتة أو الأسود الطبيعي الذي يعطي لون العيون عمقاً بشكل مثالي.

العيون البنية الفاتحة

للعيون البنية الفاتحة، يمكنكِ اختيار اللون البني الكاراميل أو البلوندي العسلي لتحقيق مظهر ساحر، ويُفضل لمحبات اللون الداكن اختيار النحاسي البني والرمادي الداكن.

العيون الرمادية

العيون الرمادية تتناغم بشكل جميل مع البلوندي والشامباني الطبيعي والنحاسي والبني وكذلك الذهبي الذي يضفي توارنًا جميلاً على لون العيون.

ألوان صبغات الشعر التي تناسبكِ بحسب لون عينيكِ
"زيت الباتانا" آخر صيحات العناية بالشعر

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com