توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج الإثنين 15 كانون الثاني/يناير مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفياً: قلبك الطيب يمنعك من اتخاذ خطوات تحد من استبداد الشريك. علاقة واعدة تلوح بالأفق. حافظ على الاستقرار الذي ينعكس إيجاباً على حياتك. مشكلتك الأساسية هي أنك لا تحسن توظيف مشاعرك في المكان الصحيح.

مهنياً: لا تتجاوز الخطوط الحمراء في العمل الجديد الذي استلمته أخيراً. الشك يؤثر سلباً على علاقتك ببعض زملائك في العمل. المنافسة لها قواعدها التي لا بد من عدم تجاوزها حفاظاً على السلام الداخلي الذي كنت تشعر به في العمل.

برج الثور

عاطفياً: لا تراهن على الشريك، فهو لن يكون من نصيبك لظروف خارجة عن إرادتك. لا تسمح لبعض الأوهام بأن تنتصر على الواقع وتجعلك في دوامة لا تنتهي. ابحث عن الشخص المناسب الذي يستحق التضحيات التي تقدمها له.

مهنياً: حافظ على الوضع الجديد الذي فرضته الظروف الحالية. جهودك لن تذهب سدى. ستنجح في تحسين ظروفك المعنوية والمادية. ضع الأولوية على مصالحك الخاصة التي تجعلك تحقق الكثير من النجاحات.

برج الجوزاء

 عاطفياً: راجع خياراتك غير الموفقة أيها الجوزاء.خياراتك العاطفية في غير مكانها.حاول تفهم  احتياجات الشريك.السعادة بين يديك.عليك الاستفادة من الظروف الإيجابية التي تخيّم على علاقتك مع الشريك.

مهنياً: عليك بالعمل الدؤوب لتحقيق النجاح الذي تستحقه. خططك المستقبلية تلعب دورا كبيرا بتحسين وضعك المادي. المغامرة جزء لا يتجزأ من نجاحك. أمامك فرصة جيدة للتقدم وإثبات قدراتك المهنية.

برج السرطان

عاطفيًا: الحظ يعاكسك هذه الأيام. إياك والدخول في علاقة جديدة. قم بتأجيل المشاريع العاطفية. حاول البحث عن السعادة التي تستحقها. احذر من خسارة الشخص الذي لطالما قدم لك الدعم المعنوي.

مهنيًا: الضغوط التي تمر بها تدفعك لتقديم الأفضل. تمتاز بالقدرة على الإبداع مهما كانت الظروف سيئة. لا تتردد بالاستفادة من الفرص التي تقدم إليك. وضعك المادي سيتحسن بشرط الحد من إسرافك.

برج الأسد

عاطفياً: تقديم التنازلات للشريك أمر لا مفر منه. تشعر بالعجز عن اتخاذ القرارات التي تؤثر إيجاباً على مصير علاقتكما. الوقت كفيل بإعادة المياه إلى مجاريها. لا تسمح لأحد بالتأثير على مستقبل علاقتكما.

مهنياً: ثقتك العمياء بزملائك في العمل تكلفك الكثير من التنازلات. كن حذرًا بخطواتك واحسب الأمور جيداً قبل اتخاذ القرارات المهمة. لا تحزن، فالظروف ستكون لصالحك. ستستعيد بريق الماضي.

برج العذراء

عاطفيًا: لا تعاند الواقع. حاول تقييم التطورات التي طرأت على علاقتك مع الشريك. ضع الأولوية لسعادتك واتخذ قرار الانفصال. استعد للبدء بعلاقة جديدة تنسيك مأساة الأيام الماضية.

مهنيًا: ستحصل على التعويض الملائم للفرص التي فقدتها على غفلةٍ. اعتمد على إستراتيجية جديدة تحسن من ظروفك المهنية. اتخذ قراراتك بهدوء وانطلق نحو المستقبل الواعد.

برج الميزان

عاطفيًا: أنت غير قادر على التخلص من سيطرة الشريك. لا تتوقف عند التفاصيل الصغيرة التي قد تؤثر على استقرار علاقتكما. لا تبالغ في ردة فعلك وحاول إيجاد السبل الكفيلة بإعادة التوازن بينكما. لا تكن الحلقة الأضعف.

مهنياً: عليك بمراجعة وضعك المهني. تتخطى الكثير من العراقيل التي وضعها بعضهم في طريقك؛ إذ حاولوا بشتى الطرق الحد من اندفاعك. الظروف ملائمة للدخول في مشروع استثماري جديد.

برج العقرب

عاطفياً: لا تراهن على مشاعرك تجاه الشريك، ولا تسمح للشك بأن يسيطر على مصير علاقتكما. أفكارك الغريبة تنغص عليك فرحة السعادة التي تعيشها. حافظ على الشريك واحذر من خسارته.

مهنياً: احترس من غدر بعض المقربين. نظم أولوياتك في العمل وتجنب الأخطاء التي تنعكس سلبًا على وضعك المهني. تخلص من بعض التحديات في العمل. لا بد من تقديم التضحيات التي تعزز مكانتك في محيط عملك.

برج القوس

عاطفيًا: عليكَ إعادة النظر في عددٍ من القرارات التي كنتَ قد اتخذتها سابقًا. الأيام ستعوضك عن الحزن الذي سببه لك الشريك. أمامكَ فرصة للتألق في علاقةٍ جديدة.

مهنيًا: لا تتردد في استشارة أهل الاختصاص. هفواتُكَ السابقة لعبت دورًا كبيرًا في بناء مستقبلكَ المهني. وضعُكَ المادي في تحسن. ادرسَ جيدًا العروض التي تقدم إليكَ واختر الأنسب.

برج الجدي

عاطفيًا: تتخذ قرارًا مصيريًا من شأنه أن يعيد المياه إلى مجاريها في علاقتك مع الشريك. تستفيد من أخطاء الماضي وتضع خططًا تساعدك على الوصول لبر الأمان. الخروج عن المألوف يلعب دورًا كبيرًا باستثارة الشريك الذي يحاول جاهدًا الحفاظ على مشاعره الجميلة تجاهك.

مهنيًا: تحصد ثمار الجهود التي بذلتها في الفترة الأخيرة. تكسب ثقة المسؤولين الذين يحاولون تسليط الضوء على الإنجازات التي قدمتها. كُن حذرًا من اتخاذ القرارات التي قد تؤثر سلبًا على وضعك النفسي.

برج الدلو

عاطفيًا: تخلص من الروتين الذي يؤثر سلبًا على علاقتك مع الشريك. حاول ابتكار بعض الخطط التي تعيد وهج مشاعركما السابقة. حان وقت التعامل بنضج مع الشؤون العاطفية.

مهنيًا: عليك وضع حد لمحاولات بعضهم لعرقلة نجاحك. لا تحمل نفسك مسؤولية الأخطاء التي تحصل في محيط عملك. لا تتردد أيها الدلو في اتخاذ قرارات تحميك من غدر الزمن.

برج الحوت

عاطفياً: السعادة بانتظارك. تضع حداً للمشاكل التي أثرت سابقاً على علاقتك بالشريك. تشعر للمرة الأولى بإمكانية تطوير العلاقة واتخاذ قرار بالارتباط وتأسيس عائلة.

مهنياً: حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية التي من شأنها أن تحسن وضعك المادي. استفد من الفرص المتاحة وانطلق لتحقيق أهدافك. الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من الأخبار السارة.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com