توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الثلاثاء 2 كانون الثاني/يناير.

برج الحمل

عاطفياً: الشك يلعب دورا كبيرا في زعزعة استقرار علاقتك مع الشريك. تحتاج هذه الفترة لدعمه كي تتمكن من تخطي المشاكل التي تمر بها. تشعر باستقرار عاطفي وهذا الأمر يساعدك بالتخلص من الوضع النفسي السيئ الذي كنت تمر به سابقا.

مهنياً: تحمل مسؤولية القرارات التي تتخذها. تحتاج إلى إجراءات استثنائية تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك. تتخلص من بعض الأعباء المادية التي تعانيها منذ فترة.

برج الثور

عاطفياً: تعيش هذه الفترة علاقة عاطفية فريدة من نوعها. عليك العيش على أرض الواقع والتخلص من عالم الخيال. تحظى بإعجاب الشريك الذي يحاول جاهدا إرضاءك.تتجه علاقتكما نحو الارتباط.

مهنياً: الوقت ملائم لتخطي العقبات التي تمر بها. الحظ سيكون حليفك هذه الفترة ويساعدك على تحقيق أحلامك. ضع مصالحك الخاصة في سلم أولوياتك.

برج الجوزاء

عاطفياً: استفد من النصائح الصادقة التي يقدمها لك أحد الأشخاص المقربين. لا تستسلم للضغوط التي تمر بها علاقتك مع الشريك. السعادة بين يديك. عليك استغلال الفرص لكسب ثقة الشريك.

مهنياً: ضع الأولويات في سلم اهتماماتك. لا تسمح لأحد بالتأثير السلبي على اندفاعك بالعمل. تحتاج إلى مقاربة مسؤولة تعيد الأمور إلى نصابها وتساعدك على ترك بصمة مميزة بمحيط عملك.

برج السرطان

عاطفياً: لا تتفرد باتخاذ القرارات الخاصة بعلاقتك مع الشريك. الأنانية التي تمارسها بحقه تقضي على الثقة وتحرمك من العيش بطمأنينة. نجاح العلاقة يحتاج إلى مراعاة مصالح الطرفين وإلا فإن الطريق نحو الانهيار تبدو مفتوحة على مصراعيها. 

 مهنياً: تحقق الكثير من الأرباح التي تخلصك تدريجيا من الأزمة المادية التي تمر بها منذ فترة. تتخذ العديد من الإجراءات التي تضاعف من اندفاعك بالعمل.الظروف ملائمة لإحداث بعض التغييرات الجذرية بالعمل.

برج الأسد

عاطفياً: تطالب هذه الفترة الشريك بتقديم المزيد من الاهتمام. لا تتجاوز الخطوط الحمراء بعلاقتكما. حافظ على دعمه المعنوي فهو الوحيد الذي يمكنه إخراجك من مرحلة الاكتئاب التي تمر بها .

مهنياً: ضع حدا لتجاوزات بعض زملائك بالعمل. اكسر الروتين الذي يؤثر سلبا على اندفاعك. التردد والخوف من المستقبل لن يساعدك على تحقيق التقدم المطلوب.

برج العذراء

عاطفياً: الشك يقتل المشاعر الجميلة التي تحملها بقلبك للشريك. القطيعة لن تكون الحل الأنسب لحل المشاكل العالقة بينكما. الفرصة ملائمة لوضع النقاط على الحروف والانطلاق مجددا للبحث عن السعادة التي تستحقها.

مهنياً: ثق بقدراتك المهنية. لا تدخل بمغامرة جديدة تنعكس سلبا على وضعك في محيط عملك. حافظ على العلاقة الطيبة مع زملائك فهذا الأمر يساعدك على تحقيق المزيد من الأهداف.

برج الميزان

عاطفياً: علاقتك مع الشريك تحتاج إلى مزيد من الأجواء الرومانسية التي تساعدك على استمالته مجددا. عليك بتفهم الظروف القاسية التي يمر بها الشريك هذه الفترة. إياك والكذب وإلا سيصبح مصير علاقتكما على المحك.

مهنياً: لا تغامر بوضعك المهني. تمتلك الكثير من القدرات التي لم يمكنك استغلالها لاثبات كفاءتك. الظروف غير ملائمة للانتقال إلى مكان عمل جديد.

برج العقرب

عاطفياً: تخلص من ذكريات الماضي وابدأ صفحة جديدة .العزلة التي فرضتها على نفسك أثرت سلبا على وضعك النفسي.لا تندفع بمشاعرك أيها "العقرب". حافظ على هدوئك ولا تقدم الكثير من التنازلات؛ ما يجعلك الحلقة الأضعف بالعلاقة.

مهنياً: الاستقلالية بالعمل باتت مطلبا أساسيا. ضع حدا لتجاوزات عدد من زملائك بالعمل. حان الوقت لاستثمار قدراتك وجهدك في المكان الصحيح. مكافأة مادية بانتظارك.

برج القوس

عاطفياً: الجرأة باتت من الأمور الأساسية في علاقتك مع الشريك. الطريق مفتوحة أمامك لتعزيز علاقتكما. عليك الاستفادة من أخطاء الماضي والانطلاق نحو علاقة مستقرة.

مهنياً: تواجه العديد من المشاكل هذه الفترة.لا تيأس.سرعان ما تتخلص من التعقيدات التي تمر بها. لا تراهن على قدراتك الذاتية فقط أيها "القوس" فأنت بحاجة إلى نصائح أصحاب الاختصاص.

برج الجدي

عاطفياً: قلبك الطيب يجعلك تخسر الكثير من الجولات مع الشريك. تحتاج الى المزيد من المرونة لكي تنجح في تجاوز المشاكل الحالية. تخلَّ عن أنانيتك واعط الشريك بعضا من حقوقه.

مهنياً: اتخاذ القرارات الحاسمة بات أمرا لا بد منه خلال هذه الفترة. تحتاج لاجراءات جذرية تعيدك الى الطريق الصحيح. لا يمكن معالجة الأزمات المستعصية بالمسكنات أيها "الجدي".

برج الدلو

عاطفياً: لا تتردد بالبوح بمشاعرك تجاه الشريك.حنكتك تساعدك على التخلص من التعقيدات التي تمر بها علاقتكما. التوتر يقضي على الثقة بينكما ويضع مصير علاقتكما على المحك.

مهنياً: ابتعد عن اتخاذ القرارات المتهورة. وضعك في العمل يحتاج إلى مزيد من الاستقرار. تحقيق الحد الأدنى على الصعيد المهني في هذه المرحلة أفضل من الظروف الصعبة التي مررت بها مؤخرا.

برج الحوت

عاطفياً: انس الماضي وابدأ علاقة عاطفية جديدة. تمر بمرحلة صعبة هذه الفترة. قوة شخصيتك تساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة التي تساعدك على تحسين حياتك مع الشريك. المطلوب خطوات تصحيحية قبل الوصول إلى الانهيار.

مهنياً: النجاح سيكون حليفك هذه الفترة. عليك اتخاذ القرارات التي تحسن من ظروف عملك. بعض المعطيات الإيجابية يمكن التعويل عليها لتحقيق نقلة نوعية. ابدأ خطواتك الأولى لتحقيق أهدافك.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com