ايريس جونز ومحمد ابراهيم
ايريس جونز ومحمد ابراهيمShutterstock

الجدة البريطانية تنفصل عن زوجها المصري الذي يصغرها بـ 40 سنة

انتهت قصة الحب الملحمية بين البريطانية إيريس جونز (83) عامًا والشاب المصري محمد إبراهيم (37) عامًا بعد عامين من زواجهما.

وصرحت إيريس لوسائل إعلام محلية أن ما دفعها للانفصال عن محمد هو تعبها وشعورها بالإرهاق من كم المشاكل التي ظهرت بينهما وعدم توافقهما، معلقة: "لا يمكنني فعل ذلك. أنا لست مراهقة وواقعة بالغرام كالسابق".

وأكدت إيريس أنها لا تفتقد زوجها مطلقًا، لكن ما أزعجها يوم رحيله، كان تناوله  لـ"طبق الروبيان "الذي كانت تخطط لتناوله على العشاء في تلك الليلة.

ايريس جونز ومحمد ابراهيم
ايريس جونز ومحمد ابراهيمFacebook - Iris Jones

وقالت إيريس إنها توجهت لشراء "قط" ليؤنس وحدتها بعد الانفصال عن زوجها، مؤكدة: "لقد حصلت عليه بعد أيام قليلة من خروج محمد، فهو الرفيق المثالي. لا يشتكي مطلقًا، وهادئ جدًّا ومن الجميل النظر إليه، أنا أعشقه."

Facebook - Iris Jones

يذكر أن علاقة إيريس ومحمد شغلت وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، وظهرا معًا بحالة توافق وانسجام في العديد من المقابلات.

وكان الثنائي أكَّد مرارًا أن فارق العمر ليس عائقًا في علاقتهما العاطفية ولا الحميمية.

من جانبه، كان محمد يحرص على إبعاد التهمات عن نفسه، خاصة تلك التي قال فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ارتباطه بإيريس جاء بهدف كسب المال والجنسية البريطانية.

ايريس جونز ومحمد ابراهيم
ايريس جونز ومحمد ابراهيمITV

كان إبراهيم وإيريس تعرَّفا على بعضهما البعض على فيسبوك بصيف سنة 2019 ليتزوجا في نوفمبر ويستقرا في ويستون سوبر ماري ببريطانيا. وكان محمد حصل على تأشيرة إقامة لمدة ثلاث سنوات في عام 2021.

ايريس جونز ومحمد ابراهيم
ايريس جونز ومحمد ابراهيمFacebook- Iris Jones

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com