كارمن بصيبص تعيش قصتي حب مع باسل خياط وأحمد حاتم

تعيش الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص حالة من النشاط الفني حالياً؛ إذ تنتظر عرض مسلسلها الدرامي الرمضاني "نظرة حب" مع الفنان السوري باسل خياط، وتواصل كذلك تصوير مشاهدها في فيلمها المصري الجديد "حدوتة الأيام الباقية"، مع الفنان المصري أحمد حاتم.

وكشفت كارمن، في حوارها مع موقع "فوشيا"، كواليس مسلسلها الجديد، قائلة: نص مسلسل "نظرة حب" من أحلى النصوص التي قدمتها في مسيرتي، والفكرة مختلفة، ولدينا مخرج رائع مثل حسام علي، أنا استمتعت بكواليس المسلسل وتفاصيله أثناء التصوير.

وأشادت الفنانة اللبنانية بتعاونها مع الفنان السوري باسل خياط، مؤكدة: باسل فنان رائع، ويركز على كل التفاصيل بدقة متناهية، ونحن نقدم قصة حب من نوع آخر، ربما لا يسعني حاليا الحديث عنها، ولكن الجمهور سيفهم كلامي مع بدء عرض الحلقات.

ونوهت كارمن إلى أنها ستعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، مبينة: بدأت تصوير مشاهدي في الفيلم المصري حدوتة الأيام الباقية، وقبل نهاية شهر رمضان سأعود لاستكمال التصوير، لكي يلحق عرضه هذا العام، وأقدم في الفيلم قصة جديدة مع الفنان المصري أحمد حاتم، ومن إنتاج السبكي.

كارمن بصيبص تعيش قصتي حب مع باسل خياط وأحمد حاتم
باسل خياط لـ فوشيا: كارمن بصيبص مذهلة.. ولم أكن يوماً بخيلاً في مشاعري

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com