وصلة غزل بين فائق حسن وأصالة بعد شائعة انفصالهما
وصلة غزل بين فائق حسن وأصالة بعد شائعة انفصالهماوصلة غزل بين فائق حسن وأصالة بعد شائعة انفصالهما

وصلة غزل بين فائق حسن وأصالة بعد شائعة انفصالهما

تصدرت شائعات انفصال الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت بمثابة موضع جدل خاصة أن علاقتهما بدت غاية في الجمال ومليئة بالرومانسية والحب.
وانتشرت شائعات انفصال الثنائي بعد أقل من عام على زواجهما، حينما لوحظ أن فائق حسن تغيَّب عن حفل أصالة في متحف الحاضرة في العاصمة المصرية، القاهرة.
وقرر فائق حسن الخروج عن صمته ونفي الشائعات المتداولة، وتأكيد أن علاقته بأصالة جيدة، وأن كل ما في الأمر أنه مشغول بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله.
ونشر فائق صورة رومانسية تجمعه بأصالة التقطت من حفل زفاف شام الذهبي، وكتب: "ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))".


وعلَّقت أصالة على منشوره، قائلة: "أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي".
وكان محبو أصالة قد هاجموا مطلقي شائعة الطلاق ومرّوجيها دون التأكد منها، متسائلين عن الهدف من اختلاق الأكاذيب، كما طالبوا بالتوقف عن بث شائعات تتعلق بالفنانة؛ لأنها مّرت بظروف صعبة وتريد أن تهنأ بحياتها الجديدة مع زوجها.
يذكر أن أصالة أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، في الثالث عشر من سبتمبر / أيلول عام 2021، وقالت: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كّل الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حّولت مشاعرنا .. كّل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حّسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأ كثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".
ومنذ زواجهما، يتوجَّه الثنائي عبر حساباتهما الخاصة للتعبير عن حبها لبعضهما البعض عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو رومانسية لهما خلال سفرهما، بين الحين والآخر، كما يتغزلان ببعضهما بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية.


وكانت أصالة قد كتبت قبل عدة أيام رسالة رومانسية لزوجها تضمنت كلمات حملت في طياتها الكثير من دلالات الحب، جاء فيها: "معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك".
وتابعت: "شكرًا يا أبي الحنون على هالإهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه .. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه .. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل مانلتقى كان صعب وقاسي مابقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم .. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعاده مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًه.. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات .. من بداية البدايات".
واختتمت منشورها: "فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ماتشوف حلم بيتحقق بيوم ..وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه.. شكراً ياأبي ياصديق الرّوح على هالعصا السحريه اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها.. ياهديّة الرّحمن العظيمه جوزي الرّائع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com