جديد فوشيا

حارس ترامب يكشف سرًا مفاجئًا: اقترض مني 130 دولارا ليأكل ماكدونالدز

فجّر الحارس الشخصي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مفاجأة صادمة عندما كشف أن الأخير استدان منه مبلغًا من المال مقابل وجبة طعام طلبها من "ماكدونالدز" منذ أكثر من 10 سنوات. وقال كيفن ماكاي، الذي عمل مع ترامب كحارس لمدة خمس سنوات، حتى عام 2012 ، لصحيفة "ديلي ميل" إن دونالد ترامب لا يزال مدينا له بـ130 دولارا مقابل وجبة طعام في العام 2008.. معلقًا: "أخبرني أنه سوف يسدد لي المبلغ، لكنه لم يفعل ذلك". وأضاف: "عملت معه لوقت طويل. وبقيت أظن أنه سيقول لي في وقت ما: كيفن.. ها هي تلك الأموال التي أدين لك بها. لكن هذا لم

فجّر الحارس الشخصي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مفاجأة صادمة عندما كشف أن الأخير استدان منه مبلغًا من المال مقابل وجبة طعام طلبها من "ماكدونالدز" منذ أكثر من 10 سنوات.

وقال كيفن ماكاي، الذي عمل مع ترامب كحارس لمدة خمس سنوات، حتى عام 2012 ، لصحيفة "ديلي ميل" إن دونالد ترامب لا يزال مدينا له بـ130 دولارا مقابل وجبة طعام في العام 2008.. معلقًا: "أخبرني أنه سوف يسدد لي المبلغ، لكنه لم يفعل ذلك".

وأضاف: "عملت معه لوقت طويل. وبقيت أظن أنه سيقول لي في وقت ما: كيفن.. ها هي تلك الأموال التي أدين لك بها. لكن هذا لم يحدث".

وذكر كيفن أنه عندما بدأ العمل مع ترامب كان يعتقد أنه رجل جيد، "ولكن كما رأينا جميعا هو ليس رجلا يلتزم بكلمته".

وأوضح أن وجبة الطعام التي طلبها ترامب كانت مكونة من 20 قطعة برغر بالجبن وبطاطا مقلية مع حوالي 10 أو 15 كوكاكولا، مضيفا: "أعتقد أن ترامب طلب اثنين من برغر الجبن، مع البطاطا المقلية وكولا دايت - كان هذا هو طلبه المعتاد، وكان دائما يريد ماكدونالدز عندما يصعد على متن طائرته الخاصة".

img

في سياق آخر أزال موقع فيسبوك مقطع فيديو للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، من صفحة لارا ترامب، زوجة ابنه.

وكان فيسبوك قد منع ترامب من استخدام المنصة في يناير/ كانون الثاني، بعد أعمال شغب قام بها أنصاره في مبنى الكابيتول - مقر البرلمان - في العاصمة واشنطن.

ونشرت لارا ترامب، وهي مساهمة جديدة في قناة فوكس نيوز، مقطع فيديو لها وهي تجري مقابلة مع الرئيس السابق حول مجموعة من القضايا.

ونشرت لاحقاً لقطة شاشة لرسالة بريد إلكتروني تلقتها من فيسبوك تم إبلاغها فيها بقرار الحظر.

وجاء في الرسالة من "كيتلين" أنه "تماشياً مع الحظر الذي وضعناه على حسابات فيسبوك وإنستغرام التابعة لدونالد ترامب، ستتم إزالة المحتوى الإضافي المنشور بصوت دونالد ترامب وسيؤدي ذلك إلى قيود إضافية على الحساب".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً