توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الأربعاء الـ3 من كانون الثاني /يناير.

برج الحمل

عاطفيًّا: راقب تصرفاتك ولا تسمح للعلاقة مع الشريك بأن تصل إلى نقطة اللاعودة. البحث عن الكمال في العلاقة العاطفية يؤثر سلبًا على استقرارها. تفاهم معه على القواسم المشتركة.

مهنيًّا: تنتظر هذه الأيام الفرصة الملائمة للتقدم. لن تصل إلى أهدافك دون تعب. يجب أن تجد الفرصة المناسبة للتغيير سريعاً وقبل فوات الأوان.

برج الثور

عاطفيًّا: تنجح في حل العديد من المشاكل مع الشريك. إذا كنت تريد إنجاح العلاقة لا بد من الاستمرار في تفهم هواجس الطرف الآخر حتى لو كانت بعض الأحيان غير منطقية.

مهنيًّا: إخلاصك بالعمل يلعب دورا كبيرا في تحسين وضعك المهني. النجاح سيكون من نصيبك على نحو غير متوقع أيها "الثور". تحل بالصبر فالأمور لصالحك هذه الفترة.

برج الجوزاء

عاطفيًّا: تتلقى اتصالا هاتفيا يغير مجرى العلاقة مع الشريك نحو الأفضل. تتخطيان كل المشاكل الصعبة التي خيمت على علاقتكما. لا تتأخر في تعزيز التواصل اليومي لأن التراكمات تسبب الأزمات.

مهنيًّا: تنجح بالتخلص من الضغوط التي تمر بها في عملك. تطرح الكثير من الأفكار التي تحظى بإعجاب المسؤولين. حاول تحسين المردود المالي وخفف من مصاريفك.

برج السرطان

عاطفيًّا: الأجواء متوترة في علاقتك مع الشريك.تتخلص تدريجيا من مشاكلك إن أحسنت التصرف.الباحث عن الاستقرار سيجد ما يريده من خلال لقاء مفعم بالمفاجآت الجميلة في ساعات المساء.

مهنيًّا: اعتمد على نفسك ولا تثق بالنصائح التي يقدمها لك بعض المغرضين. لا تصدق الوعود غير المنطقية.اسع لتطوير ذاتك وتحسين وضعك المادي .

برج الأسد

عاطفيًّا: لا تخذل الشريك بتصرفاتك. حافظ على خصوصية علاقتكما ولا تسمح لأحد بالتدخل بتقرير مصيرها. يستلهم الشريك الكثير من الصفات منك فلا تجعله يندم على ذلك أيها "الأسد".

مهنيًّا: ضع الأولوية لمصالحك الخاصة. لا تحمل الأمور أكثر من حجمها. تنجح بالتعويض عن الخسائر التي تكبدتها مؤخرا. لا تستثمر في أمور لا تتناسب مع أفكارك.

برج العذراء

عاطفيًّا: عليك بتحديد موقفك من بعض الملفات الأساسية التي تربك الطرف الآخر وتزيد الأمور تعقيدا.استعادة ثقة الشريك ستلعب دورا أساسيا في إعادة علاقة الحب التي عشتماها في البداية.

مهنيًّا: كن واقعيا في القرارات التي تتخذها.مرحلة عدم التوازن المهني تنتهي قريبا. تحتاج إلى إعادة النظر في بعض الأولويات. احرص على وضعك المادي.

برج الميزان

عاطفيًّا: تمر العلاقة مع الشريك بمرحلة استقرار بعد الظروف الصعبة التي مرت بها. عليك الاستمرار في الرهان على الوقت لأن الأمور ستتغير آجلا أم آجلا. ذكاؤك سيخلص من الكثير من المشاكل.

مهنيًّا: لا تتردد في القرارات التي تتخذها. كن واثقا من كفاءتك. تدخل في مغامرة مهنية جديدة. تستطيع الدخول في منافسة مع أشخاص لهم باع طويل في المهنة إذا كانت حسابات دقيقة.

برج العقرب

عاطفيًّا: حنكتك تساعدك على استمالة الحبيب مجددا. تصرفك يقضي على البرود الذي كان يسيطر على علاقتكما. تدخل معه في مرحلة جديدة أكثر جدية. كن جاهزا لدخول القفص الذهبي.

مهنيًّا: اعتمد على قدراتك المهنية.لا تعير انتباها لـ"القيل والقال".تتخذ القرارات الصائبة التي تحسن من وضعك المادي.أنت على الطريق الصحيح لتحقيق أحلامك.

برج القوس

عاطفيًّا: طباعك الحادة تؤثر سلبا على علاقتك مع الشريك. تحتاج إلى بعض المرونة في التعامل مع الظروف التي تواجهكما. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك تجاهه.

مهنيًّا: كبرياؤك سيمنعك من الرضوخ للضغوط التي تواجهها هذه الفترة في محيط عملك. تحاول وضع حد للكثير من المواقف التي تزعجك. تنجح في تجاوز المطبات رغم بعض العراقيل التي توضع بطريقك.

برج الجدي

عاطفيًّا: استقرار العلاقة بات من الأمور الملحة خلال هذه الفترة. يحتاج الشريك إلى قواعد ثابتة ليفهم كيفية التصرف ويعرف ما الذي يغضبك أو يرضيك. السعادة بين يديك شرط التخلي عن عصبيتك الزائدة.

مهنيًّا: لا تتردد بطلب الدعم من أحد الأشخاص النافذين. الخبرة التي تمتلكها بالعمل لن تكون كافية لتحسين وضعك المهني. العقبات التي واجهتها سابقا ستزول تدريجيا.

برج الدلو

عاطفيًّا: لا تهمل المشاعر الصادقة التي يبادلك بها الشريك. قرار الارتباط بات أمرا لا بد منه. تنجح باختبار الشريك. لا تكن متطلبا وارض بالظروف الحالية.

مهنيًّا: الجهود التي تقوم بها لن تخفف اندفاعك إلى تقديم الأفضل. وضعك المادي إلى تحسن. فرص جديدة تلوح بالأفق قد تلعب دورا كبيرا بتحسين ظروفك الاقتصادية.

برج الحوت

عاطفيًّا: ضع المشاكل جانبا وابدأ صفحة جديدة مع الشريك. التفاهم على بعض الأمور شرط أساس لاستمرار العلاقة. لا تبحث عن الكمال في العلاقة.كن واقعيا وحاول الحفاظ على حب حياتك .

مهنيًّا: تحصل على مساعدة مادية تساعدك على تحسين وضعك المادي. الظروف تفرض عليك هذه الفترة البحث عن فرصة عمل جديدة. لا بد من إعادة التفكير في عروض سابقة.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com