الغرة الجانبية تعود بقوة في 2024

الغرة الجانبية تعود بقوة في 2024
نشر في

في عام 2024، تتصدر الغرة الجانبية الموضة، وتعود الى الواجهة كما رأينا أخيراً في حفل متحف الأكاديمية لعام 2023.

الغرة الجانبية ليست جديدة تماماً؛ إذ ظهر هذا الأسلوب قليلاً خلال السنوات الماضية ورأيناه على كيم كارداشيان وميغان فوكس، المعروفتين بتبديل تسريحات شعرهما والألوان طوال الوقت.

وبالعودة إلى حفل متحف الأكاديمية، فقد شهد حضوراً واسعاً للغرة الجانبية؛ ما قدم مفاجأة سارة، لا سيما أنها من المرات الأولى التي رأينا فيها المشاهير من النساء يظهرن بهذا الأسلوب في مثل هذا الحدث الرسمي رفيع المستوى.

لم تكن ميريل ستريب نجمة Devil Wears Prada وحدها التي أشارت إلى عودة هذا الستايل المثير للجدل للعام الجديد، بل انضمت إليها العديدات أمثال دوا ليبا، وكيكي بالمر، وكريستينا ريتشي، وناتاشا ليون، وكلوي غريس مورتيز، وإيفا لونغوريا، وساويرس رونان، وكارا ديليفين، جميع هؤلاء النجمات ظهرن بالغرة الجانبية على السجادة الحمراء لحفل وجائزة  Glamour Woman of the Year بأشكال متعددة، وكما سنرى في هذه المجموعة.

مع ميريل ستريب وكريستينا ريتشي ظهرت الغرة الجانبية، ولكن هذه المرة مع تسريحات مرفوعة أنيقة تناسب الاحتفالات والمناسبات.

أما دوا ليبا وناتاشا ليون فاختارتا الغرة الجانبية التقليدية المستوحاة من عصر MySpace، والتي كانت حاضرة بقوة عام 2009 وهي تقترب من إحدى العينين لتغطيها تقريباً.

بعض النجمات حدّث الأسلوب الكلاسيكي؛ إذ توافقت الغرة لديهن مع قصات شعر بوب الحادة والأنيقة؛ ما يدل على أن لا بديل لهذه القصة، على غرار إيفا لونغوريا وساويرس رونان.

أما كلوي غريس مورتيز وكارا ديليفين وكيكي بالمر فقد لجأن إلى الغرة الجانبية والشعر الأشقر العسلي، الذي أُطلق عليه اسم لون الشعر الرائج لعام 2024.

الغرة الجانبية تعود بقوة في 2024
أجمل الإطلالات من "حفل متحف الأكاديمية" لعام 2023

إذن، السجادة الحمراء حسمت الأمر ولم يعد هنالك جدل ما إذا كانت الغرة الجانبية قد عادت أم لا، فهي عادت وبقوة لتكون علامة من علامات الموضة لهذا العام.

الغرة الجانبية تعود بقوة في 2024
الشعر القصير.. وجد ليبقى

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com