توم كروز يمنعُ نيكول كيدمان من حضور حفل زفاف ابنهما لهذا السّبب!

توم كروز يمنعُ نيكول كيدمان من حضور حفل زفاف ابنهما لهذا السّبب!

  • الجمعة 29 مارس 2019 9:42 2018-10-20 10:50:33

منذ انفصالهما في عام 2001، والإشاعات ترافق حياتهما، حول وجود خلافات بين نجم هوليوود، توم كروز، والنجمة الأسترالية، نيكول كيدمان، وآخرها، بأنّ كروز سيمنع كيدمان، من حضور حفل زفاف ابنهما كونور، البالغ من العمر 24 عامًا.

أفادتْ صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، بأنّ كونور كروز، ابن توم كروز، ونيكول كيدمان بالتبني، سيتزوّج من خطيبته الإيطالية، سيلفيا، في حفل لن تحضره والدته النّجمة الشّهيرة، بناءً على طلب والده منه.

ووفقًا لما نقلته الصحيفة عن مصدرٍ مطّلع، فأنّ كونور يعشق والده إلى حدّ كبير، لذلك، فإنّه لن يقوم بمخالفة رغبات والده، النجم البالغ من العمر 56 عامًا.

ويعود السّبب في ذلك، إلى اعتناق كونور ووالده ديانة ”ساينتولوجي“، والتي يؤمنان بها بشكل كبير، حيث سيقام حفل الزّفاف وفقًا لـتقاليد تلك الدّيانة.

وتخلّتْ نيكول عن تلك الدّيانة، عند انفصالها عن كروز في 2001، ممّا أدّى إلى تدهور العلاقة بين نيكول وطليقها، ممّا يُشكّل لها عائقًا كبيرًا من حضور حفل زفاف ابنها.

وهذه ليست المرّة الأولى، التي تقف فيها الدّيانة عائقًا أمام نيكول، وتمنعها من حضور زفاف أبنائها، ففي عام 2015، لم تتمكّن من حضور حفل زفاف ابنتها بالتّبنّي، إيزابيلا.

وتزوّج الثنائيّ، في 1990، ثمّ انفصلا عام 2001، بعد تدهور العلاقة، بسبب انشغال كروز بالدّيانة الجديدة، وفقًا لكيدمان. ولديهما ابنان، بالتّبنّي، هما إيزابيلا، 26 عامًا، وكونور، 24 عامًا.

 

قد يعجبك ايضاً