إليكِ صيحات إطلالات الجينز السكيني في 2019.. أناقة عصرية جذّابة!
إليكِ صيحات إطلالات الجينز السكيني في 2019.. أناقة عصرية جذّابة!إليكِ صيحات إطلالات الجينز السكيني في 2019.. أناقة عصرية جذّابة!

إليكِ صيحات إطلالات الجينز السكيني في 2019.. أناقة عصرية جذّابة!

من الجاكيت إلى البنطلون، لا غنى عن الجينز بمختلف تصاميمه، فهو أساسي في خزانة كل سيدة وخاصةً جينز "السكيني"، وفي حين قد تملّين من الأفكار التقليدية لارتدائه، نُقدّم لكِ من مجلة "هو وات وير" البريطانية أبرز صيحات إطلالات الجينز السكيني في 2019:

تنسيقه مع المعطف الـTeddy الطويل

يعدُّ معطف الـTeddy أحد أبرز صيحات شتاء 2019، خاصةً التصاميم الطويلة منه، لذا جرّبي تنسيقه مع الجينز السكيني وستبدين عصرية وجذابة.

ارتديه مع البوت ذي الأربطة

بعيدًا عن تصاميم البوت التقليدية، سيُضفي البوت ذو الأربطة لمسة مميزة لإطلالتك عند ارتدائه مع الجينز السكيني، كما أن تصميم هذا البوت رائج جدًا الآن.

مميّزٌ مع الكارديغان

أصبح الكارديغان قطعة أساسية في خزانتكِ، ولكن المقصود هنا ليس الكارديغان الطويل، بل القصير، وتنسيقه مع الجينز الضيّق في إطلالة عصرية مع لمسة تقليدية مميزة.

أكملي إطلالتك بحذاء ذي كعب عريض منخفض

يعتبرُ الجينز الضيّق والحذاء الفلات مزيجًا تقليديًا أصبح مملًا للكثيرات، ولكن هذا العام يحتل الحذاء ذو الكعب العريض المنخفض عرش الفلات والكعب العالي أيضًا، لذا لا تتردّدي في تجربته، حيث سيمنح إطلالتك أناقة عصرية مميزة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com