جديد فوشيا

مجموعة جيل ستيوارت لربيع 2019 ... أنوثةٌ مستوحاةٌ من فيلم فرنسي!

قدّمت المصممة جيل ستيوارت مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2019 في اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركي، والتي استلهمتها من الفيلم الفرنسي " Celine and Julie Go Boating" الذي صدر في عام 1974، حيث وقعت في حب الفيلم ولوحة ألوانه. وعلى غلاف الفيلم تقف سيلين وجولي بالفساتين الجريئة باللونين الأزرق والأحمر، واستعملت ستيوارت نفس الظلال، فقدّمت الفستان المجعد باللون الأزرق الهادئ نسّقته مع بوت الكاحل بالأربطة والكعب العالي، والبنطلون الأحمر بقصة الساق الواسعة مع فستان التول من القماش الأسود المُنقّط. كما دمجت قماش النيوبرين الشفاف مع بدلة منقوشة بطبعة الكاروهات وتنورة مزينة بالكشاكش وطبعة الزهور المائية، وأيضًا تنورة ميدي مصنوعة من

قدّمت المصممة جيل ستيوارت مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2019 في اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركي، والتي استلهمتها من الفيلم الفرنسي " Celine and Julie Go Boating" الذي صدر في عام 1974، حيث وقعت في حب الفيلم ولوحة ألوانه.

وعلى غلاف الفيلم تقف سيلين وجولي بالفساتين الجريئة باللونين الأزرق والأحمر، واستعملت ستيوارت نفس الظلال، فقدّمت الفستان المجعد باللون الأزرق الهادئ نسّقته مع بوت الكاحل بالأربطة والكعب العالي، والبنطلون الأحمر بقصة الساق الواسعة مع فستان التول من القماش الأسود المُنقّط.

كما دمجت قماش النيوبرين الشفاف مع بدلة منقوشة بطبعة الكاروهات وتنورة مزينة بالكشاكش وطبعة الزهور المائية، وأيضًا تنورة ميدي مصنوعة من جلد فضّي وجيوب صغيرة، كما برزت الصور الظلية الأنثوية، وبعضها مستوحاة من الأربعينات، غنية بالتفاصيل المرحة كأزرار حجر الراين، الياقات المكشكشة، وتوب من التول الأبيض مزين بالكشاكش ومنسق مع تنورة مطبعة بالبولكا دوت باللون الليلكي، وكان الزيّ الأكثر أناقةً وجمالاً في التشكيلة.

اكتشفي مجموعة أزياء جيل ستيوارت لربيع 2019، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً